تظاهرات أمام مركز احتجاز مهاجرين في نيوجيرسي
شهد محيط مركز احتجاز للمهاجرين في مدينة نيوارك بولاية نيوجيرسي مظاهرات بين مؤيدين ومعارضين لسياسات إدارة الهجرة والجمارك في الولايات المتحدة.وجاءت الاحتجاجات بعد نشر شرطة الولاية قوات إضافية بمحيط مركز احتجاز، على خلفية مظاهرات طالبت بإغلاق المنشأة والإفراج عن المهاجرين المحتجزين.وكان نحو 300 محتجز بمركز "ديلاني هول" قد وجهوا رسالة مفتوحة إلى منظمات حقوقية خلال مايو الجاري، تحدثوا فيها عن تعرضهم لسوء المعاملة وحرمانهم من الرعاية الطبية.