بينيت إسرائيل هربت أجهزة ستارلينك إلى إيران | الشرق للأخبار

بينيت: إسرائيل هربت أجهزة ستارلينك إلى إيران

بينيت: إسرائيل هربت أجهزة ستارلينك إلى إيران
video icon

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت إن حكومته هربت عشرات الآلاف من أجهزة "ستارلينك" إلى إيران لضمان استمرار الإنترنت خلال الاحتجاجات المناهضة لطهران.