قال رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت إن حكومته هربت عشرات الآلاف من أجهزة "ستارلينك" إلى إيران لضمان استمرار الإنترنت خلال الاحتجاجات المناهضة لطهران.
شارك
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت إن حكومته هربت عشرات الآلاف من أجهزة "ستارلينك" إلى إيران لضمان استمرار الإنترنت خلال الاحتجاجات المناهضة لطهران.