وفاة الممثلة المصرية شيرين سيف النصر عن عمر 56 عاماً

time reading iconدقائق القراءة - 2
الفنانة المصرية الراحلة شيرين سيف النصر - وسائل التواصل الاجتماعي
الفنانة المصرية الراحلة شيرين سيف النصر - وسائل التواصل الاجتماعي
القاهرة -الشرق

أعلنت أسرة الممثلة المصرية المعتزلة شيرين سيف النصر، السبت، رحيلها عن عمر ناهز 56 عاماً، وجرت مراسم دفنها في هدوء تنفيذاً لوصيتها.

وكتب شريف سيف النصر الأخ غير الشقيق للفنانة الراحلة على حسابه الشخصي في "فيسبوك": "توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة".

والممثلة الراحلة من مواليد 27 نوفمبر 1967، ولدت لأب مصري وأم فلسطينية، وتخرجت عام 1991 في كلية الحقوق، وعاشت في فرنسا سنوات عدّة، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك بالسفارة المصرية واكتشفها، لتشارك في مسلسل "ألف ليلة وليلة" عام 1986، لتتوالى أعمالها في الدراما التلفزيونية.

ومن أبرز أفلامها السينمائية "سواق الهانم" أمام الراحل أحمد زكي، و"النوم في العسل" و"أمير الظلام" أمام عادل إمام.

وعلى شاشة التلفزيون كان أنجح أعمالها مسلسل "ومن الذي لا يحب فاطمة" عن قصة للكاتب الكبير أنيس منصور، كما قدمت مسلسلات "غاضبون وغاضبات"، و"اللص الذي أحبه"، و"على باب الوزير"، والجزء الثاني من مسلسل "المال والبنون".

واعتزلت الفن نهاية عام 1996، عقب زواجها، قبل أن تعود مجدداً عام 2001، بعد الطلاق، لكنها غابت عن الفن تماماً منذ عام 2007، حيث كانت آخر أعمالها مسلسل "أصعب قرار" إخراج عمرو عابدين.

سبب الوفاة

وقال عميد معهد القلب السابق، الدكتور جمال شعبان، إن وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، جاءت بسبب "هبوط حاد في الدورة الدموية".

وكتب على "فيسبوك": "شيرين سيف النصر، الفنانة المحترمة، عاشت في صمت ورحلت بهدوء، ماتت صبيحة هذا اليوم بهبوط حاد في الدورة الدموية، ودفنت بعد صلاة العصر في مقابر العائلة دون مراسم عزاء حسب وصية  الراحلة التي فضلت أن تلقي ربها في هدوء وسكينة".

تصنيفات

قصص قد تهمك