رسمياً.. مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع رونالدو

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، 23 يونيو 2021 - AFP
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، 23 يونيو 2021 - AFP
دبي - الشرق

أعلن مانشستر يونايد الإنجليزي توصله لاتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف "الشياطين الحمر". 

وقال يونايتد في بيان رسمي، الجمعة، إن الصفقة ستتم حال التوصل لاتفاق مع اللاعب حول بنوده الشخصية، وعقب إجراء الفحص الطبي. 

ورحب يونايتد في حسابه على تويتر، بعودة نجمه السابق، الحاصل على الكرة الذهبية 5 مرات، مشيراً إلى أن الفريق بصدد إنهاء إجراءات التأشيرة والكشف الطبي للاعب البرتغالي.

كانت العديد من التقارير قد ربطت رونالدو بالانتقال إلى مانشستر سيتي، وأشارت، صباح الجمعة، إلى توصل الطرفين إلى اتفاق على المقابل المادي للصفقة وراتب اللاعب قبل أن تتبدل الأمور في وقت قياسي.

وكان أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد قد قال خلال مؤتمر صحفين الجمعة، إنه إذا قرر رونالدو الرحيل عن يوفنتوس "فإنه يعلم أننا موجودون" في إشارة إلى رغبة النادي في التعاقد مع اللاعب المخضرم. 

وذكر فابريزيو رومانو الصحفي الشهير المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، أن يوفنتوس وافق بالفعل على العرض الذي تقدم به يونايتد لضم اللاعب المخضرم، وأن رونالدو وافق على بنود تعاقده الشخصية، وسيتم الإعلان عن الصفقة رسمياً خلال ساعات.

ولعب رونالدو في صفوف مانشستر يونايتد 6 أعوام بين 2003 و2009، وقدم مسيرة مميزة مع "الشياطين الحمر" قبل انتقاله إلى ريال مدريد.