تمبرليك يعتذر علناً لبريتني سبيرز وجانيت جاكسون

time reading iconدقائق القراءة - 3
صورة تجمع بريتني سبيرز (يسار) وجاستن تيمبرليك في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية في لوس أنجلوس - AFP
صورة تجمع بريتني سبيرز (يسار) وجاستن تيمبرليك في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية في لوس أنجلوس - AFP
لوس أنجلوس-رويترز

أصدر نجم موسيقى البوب الأميركي جاستن تمبرليك، الجمعة، اعتذاراً علنياً لصديقته السابقة مغنية البوب الأميركية بريتني سبيرز والمغنية جانيت جاكسون، قائلاً إنه "خذلهما في وقت سابق".

وكتب تمبرليك (40 عاماً) على حسابه في إنستغرام: "أريد أن أعتذر تحديداً لكل من بريتني سبيرز وجانيت جاكسون، لأنني مهتم بهاتين السيدتين وأحترمهما وأعلم أنني خذلتهما".

وأضاف: "أدرك أنني قصرت في هذه اللحظات ولحظات أخرى كثيرة، واستفدت من نظام يتغاضى عن العنصرية وكراهية النساء". فيما لم يصدر رد فوري عن ممثلين لجاكسون وسبيرز على طلبات من وكالة "رويترز" للتعليق.

 

وجاء اعتذار تمبرليك بعد أن وُجهت إليه هذا الأسبوع انتقادات في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بشأن مقابلات أجريت معه قبل نحو 20 عاماً عن علاقته الحميمية مع سبيرز عندما كان الاثنان في ذروة مسيرتهما الفنية. وفق ما أوردته وكالة "رويترز".

ويأتي ذلك، بعد بث فيلم وثائقي تلفزيوني يروي حكاية صعود سبيرز ثم أفول نجمها، وتضمن الفيلم مدى ما تعرضت له نجمة البوب في وسائل الإعلام من تلطيخ لسمعتها عند انفصالها عن تمبرليك في عام 2002.

كما تعرض تمبرليك لاتهامات على مدى سنوات بـ"عدم تحمله المسؤولية الكافية عن موقف محرج مع جانيت جاكسون وقع أثناء عرض مشترك بين الشوطين في المباراة النهائية بدوري كرة القدم الأميركية (سوبر بول) عام 2004".

وكان تمبرليك وجاكسون قد أضافا مصطلح (وواردروب مالفانكشن) أو "خلل في الملابس" للقاموس الأميركي بعد الحفل، عندما خلع جزءاً من بذلة جاكسون خلال العرض.