أيتن عامر:  "خطافة الرجالة" أغنية معاصرة.. ولن أتوقف عن الغناء 

time reading iconدقائق القراءة - 4
الممثلة المصرية آيتن عامر - facebook.com/aytenamer
الممثلة المصرية آيتن عامر - facebook.com/aytenamer
القاهرة-خيري الكمار

تعيش الفنانة المصرية أيتن عامر حالة من النشاط الفني على مستوى الدراما والسينما والمسرح هذه الفترة، وكذلك مجال الغناء الذي اقتحمته، منذ 5 أشهر تقريباً، إذ طرحت 3 أغانٍ حتى الآن، آخرها "خطافة الرجالة".

وشاركت الممثلة المصرية في "موسم جدة"، إذ انتهت قبل أيام من تقديم مسرحية "سلام مربع" مع محمد هنيدي، كما تنتظر طرح فيلمها الجديد "عمهم" بطولة محمد إمام، في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، وذلك بجانب استعدادها لطرح 3 أغانٍ جديدة. 

"خطافة الرجالة"

وأعربت أيتن عامر عن سعادتها البالغة بردود فعل الجمهور على أغنيتها "خطافة الرجالة" وتفاعل الكثير معها، لافتة إلى آمالها بتقديمها على طريقة الفيديو كليب، خلال الفترة القليلة المقبلة. 

وأرجعت أسباب حماسها لـ"خطافة الرجالة"، خلال حوارها مع "الشرق"، إلى أن "الأغنية تحمل فكرة معاصرة، وأعجبت بلحنها كونه ساعدني لإظهار مناطق جديدة في صوتي، لم أستخدمها من قبل".

وأشارت إلى استعدادها لطرح 3 أغان جديدة، اتباعاً على مدار الأسابيع المقبلة، موضحة أنّ "هناك أغنية تتحدث عن الأصدقاء، لذلك قررت طرحها خلال أيام، بالتزامن مع عيد ميلاد أقرب صديقة لي". 

وكشفت عن بدء التحضيرات لأول حفل غنائي لها، ومن المُقرر الإعلان عن تفاصيله قريباً، قائلة: "فخورة أن الجمهور أعجب بصوتي وحمسني لتقديم أغاني جديدة، لذلك قررت الالتقاء بهم مباشرة من خلال المسرح".

هنيدي ومحمد إمام 

ولفتت أيتن عامر، إلى تجربتها المسرحية الأخيرة "سلام مربع" والتي عُرضت ضمن فعاليات موسم جدة، بالمملكة العربية السعودية، قائلة إنّ: "العرض حظى بردود فعل إيجابية، ونُفذت التذاكر بمجرد طرحها".

وأعربت عن آمالها بتجديد التعاون مع محمد هنيدي، واصفة إياه بقولها: "فنان كوميدي شديد الخصوصية، ويحظى بشعبية طاغية بين الفئات المختلفة في عالمنا العربي، وبالتالي أي عمل يقدمه طبيعي يحظي بإقبالٍ ضخم، كما أنه ممتع على المسرح، وتجمعنا كيمياء فنية كبيرة".

كما تترقب طرح فيلم "عمهم" الذي تُشارك به في موسم عيد الأضحى المقبل، حيث ستظهر كضيفة شرف بـ3 مشاهد فقط، قائلة: "أحببت العمل مع محمد إمام، وتحمست كثيراً للشخصية التي أجسدها، وبشكل عام الفيلم سيكون مفاجأة للجمهور".

"مكتوب عليا 2"

وكشفت أيتن عامر، حقيقة ما تردد بشأن تقديم جزء ثاني من مسلسل "مكتوب عليا" في رمضان 2023، مؤكدة أن "هذا القرار لم يُحسم بعد، ونتمنى وجود جزءاً ثانياً، خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول". 

وترى أن "الشخصية التي قدمتها في المسلسل استفزت موهبتي، وحمستني لتجسيدها، إذ تطلبت تحضيرات مكثفة لإخراجها بالشكل الذي ظهر على الشاشة، خاصة وأن الشخصية لا تشبهني نهائياً، لذلك العمل على التفاصيل لم يكن أمراً سهلاً".

وأضافت أنّ "شخصيتي بالمسلسل، واقعية وتُعد نموذجاً موجوداً في المجتمع المصري، وليس غريباً أن يتحول الحب إلى كره وانتقام".

وأشارت إلى الدويتو الغنائي "ستو أنا" الذي قدمته مع أكرم حسني، قائلة: "كنا متوقعين النجاح للأغنية، لكننا انبهرنا بهذا الانتشار الكبير وتصدرها تريند مواقع التواصل، وما زلت أتلقى ردود فعل الجمهور عن هذه الأغنية حتى الآن".

جزء جديد 

وتطرقت إلى تجربتها الدرامية "النقطة العميا" الذي عُرض في رمضان الماضي عبر إحدى المنصات الرقمية، موضحة أن "العمل حقق نجاحاً كبيراً، ومنصة العرض طالبتنا بتقديم موسم جديد من المسلسل، جار التحضير له حالياً".

وأكدت أن "الشخصية التي قدمتها بالمسلسل، لم تكن سهلة، وأرهقتني نفسياً، واستعنت بالعديد من أساتذة الطب النفسي، وذلك لفهم طبيعة الدور".

وأبدت رغبتها في تقديم جميع الأشكال الفنية، والاعتماد على التنوع والاختلاف، حتى وإن كان الأمر مرهقاً بالنسبة لها، موضحة أن "إرضاء الجمهور دائماً يأتي بالبحث عن شخصيات غير مألوفة".

تصنيفات