House of the Dragon يحقق 10 ملايين مشاهدة ويتسبب في انقطاع خدمة HBO

time reading iconدقائق القراءة - 2
الممثلة الأسترالية ميلي آلكوك في الحلقة الأولى من مسلسل House of the Dragon (بيت التنين) - Facebook/HBO
الممثلة الأسترالية ميلي آلكوك في الحلقة الأولى من مسلسل House of the Dragon (بيت التنين) - Facebook/HBO
نيويورك/ دبي -بلومبرغالشرق

تسبب عرض مسلسل House of the Dragon (بيت التنين)، في تدفق عدد كبير من مستخدمي HBO Max على الشبكة، ما أدى إلى انقطاع الخدمة ليلة الأحد في الولايات المتحدة.

وتم الإبلاغ عن أكثر من 3000 انقطاع في البث عبر خدمة المراقبة العالمية Down detector في الساعة 9 مساءً في نيويورك، وقت عرض المسلسل، ولا يزال بعض المستخدمين قادرين على مشاهدة العرض.

ولم تعلق شركة Warner Bros Discovery، الشركة الأم لـ HBO، على الفور على شكاوى المستخدمين، الأمر الذي دفعهم لنشر تغريدات مكثفة على منصة تويتر تعرض المشكلة.

وحقق المسلسل ما يقرب من 10 ملايين مشاهدة في عرضه الأول، الأحد على شاشة التلفزيون وخدمة HBO Max بحسب ما ذكرت شبكة البث في بيان.

وقالت الشبكة إن التوقعات حول المسلسل وأحداثه، تسببت في تصدر اسم المسلسل لمنصات التواصل الاجتماعي، ليظل من أكثر الوسوم رواجاً على تويتر لمدة 14 ساعة.

يأتي مسلسل "بيت التنين" بعد أكثر من 3 سنوات من الحلقة الأخيرة من Game of Thrones (صراع العروش)، والتي جذبت وحدها 19.3 مليون مشاهدة، وهو رقم قياسي لـ HBO.

وعقدت مجلة "فارايتي" مقارنة كشفت فيها تفوق الحلقة الأولى لمسلسل "بيت التنين" على الحلقة الأولى في سلسلة "صراع العروش" والتي استقطبت 4.2 مليون مشاهد في عام 2011، في حين بلغ إجمالي مشاهدات العمل ككل في مواسمه الثمانية 17.9 مليون. 

وتجري أحداث "بيت التنين" الذي يعرض في 10 حلقات، قبل 200 عام من أحداث مسلسل "صراع العروش"، ويروي تاريخ عائلة "تارجارين"، وهو مقتبس من كتاب Fire And Blood (النار والدم) للكاتب جورج مارتن.

ويضم طاقم العمل مجموعة من الممثلين بينهم إيما دارسي، مات سميث، ريس إيفانز، وأوليفيا كوك.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات

قصص قد تهمك