ستيفن سبيلبرج: إنتاج أفلام جديدة ما زال يثير حماسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
المخرج ستيفن سبيلبرج يُقبّل جائزة "إنجاز العمر" في الدورة 73 لمهرجان برلين السينمائي الدولي في ألمانيا. 21 فبراير 2023 - REUTERS
المخرج ستيفن سبيلبرج يُقبّل جائزة "إنجاز العمر" في الدورة 73 لمهرجان برلين السينمائي الدولي في ألمانيا. 21 فبراير 2023 - REUTERS
برلين-رويترز

قال المخرج ستيفن سبيلبرج لدى تسلمه جائزة "إنجاز العمر" في مهرجان برلين السينمائي الدولي إن احتمال إنتاج أفلام جديدة ما زال يثير حماسه وهو في سن السادسة والسبعين، كاشفاً النقاب عن تفاصيل جديدة من عمل مزمع من إنتاج شركة "إتش بي أو".

والمخرج الذي تتضمن سيرته بعضاً من الأعمال الأكثر ربحاً وشهرة في تاريخ السينما، ومنها "E.T. the Extra-Terrestrial"، و"Jaws"، انتهى العام الماضي، من تصوير فيلمين متتاليين أحدهما شبيه بالسيرة الذاتية "The Fabelmans"، والآخر "West Side Story".

وقال للصحافيين الثلاثاء: "ما كان يأسرني وأنا طفل هو نفس الشعور الذي ما زلت احتفظت به طوال خلال تلك العقود بعد ذلك.. عندما أجد كتاباً أو نصاً أو أتوصل إلى فكرة أصلية أعتقد أنها ستصنع فيلماً جيداً.. هذه الإثارة.. تحل محل كل شيء".

وأضاف سبيلبرج الذي يقول إنه "يحب العمل ويحتاج إليه" أنه يضع اللمسات الأخيرة على سيناريو تركه صديقه ستانلي كوبريك غير مكتمل حين وفاته عام 1999.

وتابع: "نصمم إنتاجاً كبيراً لسلسلة (إتش بي أو)، استناداً إلى نص ستانلي الأصلي (نابليون).. سلسلة محدودة من 7 أجزاء".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات