جاستن بيبر يلغي كامل حفلات جولته العالمية    

time reading iconدقائق القراءة - 2
جاستن بيبر يصل إلى متحف متروبوليتان للفنون في مانهاتن - الولايات المتحدة في 4 مايو 2015.  - REUTERS
جاستن بيبر يصل إلى متحف متروبوليتان للفنون في مانهاتن - الولايات المتحدة في 4 مايو 2015. - REUTERS
نيويورك- أ ف ب

ألغى المغنّي الكندي جاستن بيبر كامل جولته العالمية، بعدما أعلن في صيف 2022 تعليقها لأسباب صحية، إذ أفادت مواقع لمحبّيه ولحجز التذاكر بأن حفلاته التي كان من المقرر إقامتها في مارس الجاري، ألغيت أيضاً. 

وبعدما أوردت مواقع للمعجبين ببيبر في المملكة المتحدة، الثلاثاء، أنباء عن إلغاء حفلاته، أكد موقع شركة "تيكت ماستر" الأميركية العملاقة لحجز التذاكر، الأربعاء، أن كل حفلاته في الولايات المتحدة وإيرلندا وفرنسا ألغيت.

ولم يُصدر المغني البالغ من العمر 29 عاماً، ولا مديرو أعماله أي أسباب لهذا الإلغاء.

وكان النجم العالمي أعلن في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في انستجرام يونيو 2022، أنّه يعاني من متلازمة "رامسي هانت"، وهي مرض عصبي نادر يؤدّي إلى شلل في أحد جانبي الوجه، وينجم عن إعادة تنشيط فيروس جدري الماء أو القوباء المنطقية (زونا).

واضطر بيبر يومها إلى قطع جولته العالمية "جاستيس وورلد تور" لأسابيع عدة، قبل أن يعاود إحياء حفلات، لكنه ما لبث أن أعلن في سبتمبر توقفه مجدداً.

وقال يومها: "سأكون على ما يرام، لكنني بحاجة إلى وقت للراحة والتحسن". ويناير الماضي، باع المغنّي الكندي حقوق أعماله الموسيقية لشركة "هيبنوزيس سونغز كابيتال" لقاء 200 مليون دولار.

وبهذه الصفقة يكون بيبر قد حذا حذو مجموعة من الفنانين الذين باعوا أخيراً حقوق كامل أعمالهم لقاء مئات الملايين، من بينهم بروس سبرينجستين.

اقرأ أيضاً: