في مسلسل "كريستال".. دراما الحب والانكسار والانتقام

time reading iconدقائق القراءة - 4
محمود نصر وباميلا الكيك في مشهد من مسلسل "كريستال" - المكتب الإعلامي لقنوات mbc
محمود نصر وباميلا الكيك في مشهد من مسلسل "كريستال" - المكتب الإعلامي لقنوات mbc
دبي-الشرق

تبدأ قناتي "mbc1" و"mbc العراق"، وكذلك منصة "شاهد" عرض مسلسل "كريستال"، المستوحاة أحداثه من المسلسل التركي الشهير "حرب الورود - Gullerin Savasi"، وذلك بداية من الأحد. 

وتدور أحداث المسلسل، على مدار 90 حلقة، حول "جواد"، و"فاي" و"عليا"، حيث تجمعهم قصة تدور في فلك الحب والانتقام والانكسار، تبدأ بتقديم "جواد" واجب العزاء لـ"عليا" في وفاة والدها، ليلتقي صدفة بـ"فاي" ، والتي تلفت انتباهه فوراً منذ اللقاء الأول، واعتبرته الطبيب الذي أنقذ حياتها إثر تعرضها لحادث سير بسيط، لتتخذ علاقتهما بعد ذلك شكلاً مختلفاً، لسرعان ما تشهد حياة الـ3 أطراف العديد من الصراعات. 

ويشارك في بطولة المسلسل، كل من محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطالله، ورولا حمادة، ولين غرة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي، وسيناريو وحوار لبنى مشلح ومي حايك، وإخراج هاكان أرسلان وريحان أوستا. 

رجل حكيم 

الفنان محمود نصر، أحد أبطال المسلسل، أرجع أسباب التي دفعته للمشاركة في مسلسل "كريستال"، إلى أن "العمل يحمل قصة حيوية ومشوقة ومليئة بالأحداث سريعة الإيقاع وقريبة من الناس أيضاً"، موضحاً أنه يجسد شخصية طبيب تجميل يدعى "جواد"، وهو رجل مثالي، يصلح أخطاء الآخرين، إذ تأتي على عكس تجربته الدرامية الأخيرة على "شاهد"، والتي لعب فيها دور طبيب الطبيب النفسي المليء بالعقد والمحاط بالكثير من علامات الاستفهام. 

ووصف نصر، في بيان صحفي صادر عن مجموعة mbc، شخصية "جواد"، بقوله: "حكيم ولا يرضى بالخطأ، هو حقيقي وصريح مع كل الناس، سواء يحبهم أو دون غير ذلك، كما أنه يضع حدوداً لنفسه لا يسمح لنفسه بتجاوزها".

وأكد أنه سيطل على الجمهور بشكل جديد تماماً عما اعتاد عليه الجمهور من قبل، لافتاً إلى أن أحداث المسلسل تتلاحق بسرعة حاملة معها التشويق والجريمة والحركة والقصص الرومانسية والعاطفية.

قناع الشر

وتحدثت باميلا الكيك، عن شخصية "عليا" التي تجسدها داخل مسلسل "كريستال"، مؤكدة أنها "تبدو ظاهرياً قوية لكنها تخبئ ماضيها، وما ارتكبت فيه من أخطاء، وتستمر بوضع قناع تخفي فيه حقيقتها". 

وأكدت أنه لا يوجد أي تشابه بينها وبين "عليا"، قائلة: "أنا أستمتع فقط بتجسيد الشر الذي في داخلها، وكل شيء مبرر في تصرفاتها، وبالنسبة لعلاقتها مع (جواد) فهو الشخص الذي لم تحب سواه منذ كانت في سن الـ16، وحينما تظهر وردة جديدة في حياته تمتعض وتغضب وأكثر". 

وأضافت أن "جواد هو الرجل الوحيد الذي يحتل كيانها وبالها ويشغل تفكيرها"، معتبرة أن تجربتها في هذا المسلسل ستكون على رأس الأعمال المهمة التي قدمتها في مسيرتها الفنية.

وأعربت عن سعادتها البالغة لتعاونها مع رولا حمادة في "كريستال"، قائلة: "حينما تكون رولا موجودة أشعر بأنني محمية"، لافتة إلى وجود "الكيمياء الفنية" التي تجمعها بالثنائي محمود نصر وسيتفاني عطالله. 

شخصية مركبة

ومن جانبها، استعرضت الفنانة ستيفاني عطالله، تفاصيل شخصية "فاي" التي تجسدها داخل المسلسل، قائلة: "جميلة، معقدة ومركبة وتشبه واقعنا وحياتنا، فأنا لا أحب الشخصيات البيضاء والسوداء، لأن الحياة مزيج من كل الوجوه والألوان"، مشيرة إلى أن"عليا" و"فاي" تتواجدان في منطقة جغرافية واحدة، لكنهما لا تشبهان بعضهما البعض مطلقاً، 

وعن العمل مع محمود نصر وباميلا الكيك، قالت: "توقعت أن يكون بيننا انسجاماً وطاقة حلوة، ونحن الثلاثة نأتي من مدارس تمثيلية مختلفة، ولعل هذا ما أضفى على التجربة المزيد من التميز".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات