شيرين عبد الوهاب تهدد باللجوء إلى القضاء بسبب قصة حياتها

time reading iconدقائق القراءة - 2
المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب - AFP
المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب - AFP
القاهرة -الشرق

أبدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب رفضها التام لتحويل حياتها الشخصية إلى عملٍ فني، كونها لا زالت في قمة عطائها الفني، بحسب بيان صادر عنها.

وهددت شيرين باللجوء للقضاء في حال خروج أي عملٍ فني يحمل سيرتها الذاتية، لا سيما في ظل تداول أنباء عن خروج مسلسل درامي خلال الأسابيع القليلة الماضية، استوحيت أحداثه من حياتها الشخصية.

لؤلؤ

تسريبات عدّة خرجت قبل يومين، من داخل أسرة مسلسل "لؤلؤ" الذي تقوم ببطولته الممثلة المصرية مي عمر، في أول بطولة درامية لها، تُفيد بأن العمل يتناول السيرة الذاتية لشيرين عبد الوهاب بداية من نشأتها بالقاهرة، حتى السنوات الأولى من دخولها إلى مجال الغناء، فيما يُجسد الممثل أحمد زاهر شخصية زوجها السابق الملحن محمد مصطفى، ومحمد الشرنوبي سيظهر بشخصية زوجها الحالي حسام حبيب.

ويواصل أبطال المسلسل الذي يخرجه محمد عبد السلام في 40 حلقة، التصوير حالياً، إذ أنهى فريق العمل تصوير نحو 70% من المشاهد، وفقاً لما أفادت به مصادر "الشرق".

صيغة تحذيرية

وأصدرت شيرين عبد الوهاب بياناً صحافياً بشأن تداول بعض الوسائل الإعلامية أنباءً تُفيد باستغلال اسمها للترويج لعمل فني، يزعم أصحابه أنه قصة حياتها، مطالبةً إياهم بضرورة تحري الدقة.

حسام لطفي، المستشار القانوني لـ شيرين، قال لـ"الشرق"، إن المطربة المصرية فوجئت بانتشار هذه النوعية من الأخبار عبر المنصات الإعلامية والإخبارية، وطالبت بالتوقف عن نشر هذه الأنباء.

وأضاف: "البيان جاء بصيغة تحذيرية، ولم تتم مقاضاة أي شخص بعد، لكنّ من الوارد اتخاذ إجراءات قانونية تجاه صُنّاع المسلسل في حال وجود مستجدات متعلقة بالمطربة".