صُنّاع "ولاد رزق 3" يحتفلون بالعرض الخاص في القاهرة

time reading iconدقائق القراءة - 4
الملصق الدعائي لفيلم "ولاد رزق 3" - facebook/WeladRizk
الملصق الدعائي لفيلم "ولاد رزق 3" - facebook/WeladRizk
القاهرة -خيري الكمار

احتفل أبطال وصُنّاع فيلم "ولاد رزق 3" بالعرض الخاص، في القاهرة، الثلاثاء، قبل نحو 24 ساعة من طرح الفيلم للجمهور، إذ يُنافس في موسم عيد الأضحى 2024، وعقد أبطال العمل مؤتمراً صحافياً، للحديث عن كواليس تلك التجربة. 

الفيلم بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وسيد رجب، وعدد كبير من ضيوف الشرف، فيما يغيب عن هذا الجزء الثنائي أحمد الفيشاوي وأحمد داوود، والعمل تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وتدور الأحداث في إطار من الأكشن، حول عملية جديدة يقوم بها "ولاد رزق"، ولكن هذه المرة في الرياض، خلال مباراة ملاكمة يشارك فيها تايسون فيوري، حيث يقومون بعملية سرقة تقودهم لمواجهات عنيفة مع فيوري وأشخاص تابعين له.

دعم هيئة الترفيه

وتحدث الفنان أحمد عز، في بداية المؤتمر الصحافي، عن تجربته في الجزء الثالث من "ولاد رزق"، موضحاً أنه تحمس لتقديم هذا الجزء بعد مرور سنوات على الجزئين الماضيين، بسبب تميز المؤلف صلاح الجهيني في كتابة الأحداث بشكلٍ جيد وواضح، فضلاً عن تطور الشخصيات.

وأكد أن "هذا الجزء مختلف تماماً عن الجزئين الماضيين، حيث جرى تنفيذه بتقنيات متطورة للغاية وغير مسبوقة"، معتبراً شخصية "رضا" التي يُقدمها داخل الأحداث، بمثابة تحدٍّ كبير بالنسبة له، خاصة وأنها نالت إعجاب الجمهور على مدار العقد الماضي.

وتابع "شخصيتي في الفيلم، مهمة جداً بالنسبة لي، وأتمنى مواصلة تقديمها في أجزاء مقبلة، وتشهد مزيداً من التطور"، مؤكداً أن "الجزء الثالث يحمل الكثير من المفاجآت للجمهور".

وأشار إلى ترقب قطاع كبير من الجمهور بالوطن العربي، لانطلاق "ولاد رزق 3" في دور العرض، معلناً انتهاء تذاكر الفيلم لمدة أسبوع كامل، في أكثر من دولة عربية.

ووجه الشكر إلى الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ، للدعم الكامل للفيلم، بما يضمن خروجه بصورة أقرب للعالمية، قائلاً إنّ: "مصر والسعودية بلد واحد، وعندما أتواجد في المملكة، أشعر وكأنني في بلدي".

سبب غياب "الفيشاوي"

أما المخرج طارق العريان، كشف في بداية حديثه، سبب غياب الفنان أحمد الفيشاوي، عن الجزء الثالث، مؤكداً أن "قرار عمل الفيلم جاء خلال أسبوعين فقط، وكان مجرد فكرة وليس السيناريو مكتوب، وعند تحديد موعد التصوير، كان لديه أكثر من ارتباط فني، لذلك لم يكن لديه وقتاً للتعاون معنا".

ولفت إلى أن "أبطال الفيلم اتخذوا قرار بدء التصوير حتى قبل إتمام مرحلة العقود"، متابعاً "التصوير يكون مثل الحرب، وأحياناً الظروف تتحكم فيك".

وأثنى على الدعم الكبير الذي حصل عليه الفيلم من قبل هيئة الترفيه، وتوفير كل الإمكانيات خلال التصوير في مدينة الرياض، قائلاً: "كنا نغلق الشوارع هناك لعدد من الساعات، والهيئة وفرت وذللت كل الصعوبات".

وأرجع أسباب ارتباط الجمهور بالفيلم، على مدار أجزاءه المختلفة، إلى "العلاقة بين الأخوات داخل القصة"، لافتاً إلى احتمالية امتداد السلسلة إلى 6 أجزاء، أي أن الجزء الثالث لن يكون الأخير لـ"ولاد رزق".

تطور

ومن جانبه، شدد الفنان عمرو يوسف، على ارتباطه الشديد بشخصية "ربيع" التي يُقدمها ضمن الأحداث، "أحببتها بشقاوتها وتغيراتها وقلبها الطيب".

وقال "الشخصية بدأت منذ حوالي 10 سنوات، وتغيرت على مستوى الشكل والمضمون، مثلما تغيرت أنا"، مشيداً بتلك التجربة التي تجمعه بالمخرج طارق العريان.

أما الفنان كريم قاسم، أكد أن شخصيته في هذا الجزء تشهد تطوراً كبيراً، ويدخل في مواجهات تعتمد على الأكشن بشكلٍ كبير، لافتاً إلى تنفيذه تلك المشاهد بنفسه.

وأشار إلى أن "علاقتي بأبطال العمل في الكواليس كلها شغب، خاصة وأنني ومشاغب لدرجة كبيرة، ولديّ طاقة كبيرة للحركة، لكن كنت حريصاً على التعلم من أحمد عز وعمرو يوسف".

فيما قال الفنان علي صبحي، الذي يشارك لأول مرة في سلسلة "ولاد رزق"، إن شخصية "كوري" التي يُقدمها مختلفة عنه تماماً، وتحمل مفاجآت للجمهور.

وتابع "كنت واحداً من جمهور الفيلم، من قبل المشاركة فيه، لذلك سعدت بانضمامي لهذا العمل الضخم".

تصنيفات

قصص قد تهمك