شركة "مانجا" تعرض مسلسل "جريندايزر يو" على "شاهد"

time reading iconدقائق القراءة - 3
مشهد من مسلسل الأنيمي الجديد "جريندايزر يو" - المكتب الإعلامي للشركة المنتجة
مشهد من مسلسل الأنيمي الجديد "جريندايزر يو" - المكتب الإعلامي للشركة المنتجة
دبي -الشرق

أعلنت منصة "شاهد"، عن إطلاق أولى حلقات مسلسل الأنيمي الجديد "جريندايزر يو"، مساء يوم الجمعة المقبلة، وذلك كثمرة شراكتها المستمرة مع شركة "مانجا للإنتاج" التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك".

وتعاونت "مانجا" مع "شاهد"، في عرض عدد من الأعمال البارزة خلال الفترة الماضية، مثل فيلم "الرحلة" الذي وصل إلى قائمة أعلى 5 أفلام مُشاهدةً على المنصة، كما عُرض مسلسل "أساطير في قادم الزمان"، ومسلسل "كابتن تسوباسا".

تعاون استراتيجي

وبدوره، قال الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، في بيانٍ صحافي، إنّ الشراكة مع "شاهد"، تأتي امتداداً للشراكات السابقة والتي تكللت بالنجاح.

فيما شدد طارق الإبراهيم، مدير المحتوى في منصة "شاهد" ومدير عام قناتي MBC1 وMBC دراما، على أهمية التعاون الاستراتيجي المستمر مع شركة مانجا للإنتاج، مضيفاً "تحظى أعمال الشركة ببصمة فريدة تمنحها قيمة مضافة لدى جمهور (شاهد) الواسع بمختلف فئاته وشرائحه العمرية".

وتابع: "لا شك في أن أكثر ما يميز أعمال مانجا للإنتاج يكمن في المعايير الإنتاجية والفنية العالية التي تنتهجها، في موازاة محتواها الخلاق وما يتضمنه من رسائل اجتماعية وأخلاقية قيّمة تتماهى مع ثقافة المنطقة وتتوافق مع أذواق المشاهدين وتجمع العائلة العربية في تجربة مشاهدة راقية ومليئة بالمتعة والفائدة والترفيه".

 يُذكر أنه تم إنتاج الرسوم المتحركة لمسلسل "جريندايزر يو" من قبل استوديو GAINA بإشراف مؤلف السلسلة الشهيرة جو ناجاي، ويضم فريق العمل، كلّ من المخرج العام ميتسوؤو فوكودا، ومصمم الشخصيات يوشيوكي ساداموتو، ومصمم الشخصيات الفرعية ماري اراكي، والسيناريو لـ إيتشيرو أوكوتشي، وكتابة النص لـ تاتسوهيتو هيجوتشي، والتصميم الميكانيكي كان من قبل واتارو ايناتا، AF_KURO، جونيتشي اكوتسو (Astrays)، وأعمال التصميم من خلال Pinakes، توميوكي آوكي، Zenseava، ماساتو يوشيناجا.

ويضم فريق عمل المحركون الرئيسيون، كلّ من هيروكي تايجا، تاكاشي هاشيموتو، ماساهيرو ياماني، تورو يوشيدا.  وتم إخراج الخلفيات من قبل هيروشي كاتو، هيروفومي ساكاجامي (Totonyan)، وتم تصميم الألوان من قبل توموي يوشيمورا والتصوير السينمائي من قبل اتسوشي اوسوتا (Nexus). إخراج الصوت يوكيو ناجازاكي. والمؤثرات الصوتية من قبل توشيا وادا، ماكي تاكوما (Swara Pro). وقاد الجانب الموسيقي الملحن الشهير كوهي تاناكا وتم إنتاج الموسيقى من قبل PONY CANYON. 

تصنيفات

قصص قد تهمك