التفاصيل الكاملة لاتهام حسام حبيب بالاعتداء على شيرين عبد الوهاب

time reading iconدقائق القراءة - 3
المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب - facebook./OfficialSherine
المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب - facebook./OfficialSherine
القاهرة-الشرق

أمرت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، في مصر، بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه (105 دولار تقريباً)، في واقعة اتهامه بالاعتداء على طليقته المطربة شيرين عبد الوهاب، داخل منزلها، والتسبب لها في إصابات بالغة.

ودافع حسام حبيب، عن نفسه، أمام النيابة، مؤكداً أنه لم يعتدِ عليها، وليس طرفاً في تلك الواقعة من الأساس، بل تدخل لفض المشاجرة التي وقعت بين شيرين وابنتها، إذ طلب من جهات التحقيقات استدعاء الأخيرة لسماع شهادتها حول الحادث، قائلًا إنه حاول إنقاذ البنت الصغيرة من يد طليقته، كما قدّم مقطع فيديو يُبرز حجم الأضرار التي لحقت بالاستديو الموجود بمنزلها بفعل تصرفاتها.

وأظهر مقطع الفيديو، الذي نشره موقع "القاهرة 24"، شيرين عبد الوهاب، وهي في حالة عصبية شديدة داخل الاستديو، وتُحطم الأبواب والنوافذ على الأرض، فضلًا عن توجيه الشتائم والسباب، كما ظهر في الفيديو حجم التلفيات التي لحقت بالاستديو، وقطع المادة العازلة الموجودة على الحوائط، وتدمير المقاعد وشاشة التلفزيون، وكسر أبواب الزجاج.

وكانت شيرين، قد حررت محضر رقم 7155 لسنة 2024، فجر السبت، في قسم التجمع الخامس، ضد حسام حبيب، متهمة إياه بالتعدي عليها داخل منزلها، وإحداث إصابات متفرقة بجسدها، وسرقة مبلغ مالي، وهاتفها المحمول، حيث قالت في البلاغ، إنها توجهت إلى الاستديو الخاص بها، والتي تملكه بالشراكة مع زوجها السابق، وطالبته وقتها بسرعة فض الشراكة، ومنحها النسبة المالية.

وأكدت في البلاغ، أنها فوجئت باعتداء حسام عليها، وتوبيخها وطردها خارج الاستديو، بعدما استولى على حقيبتها الخاصة، التي كان يوجد بها هاتفها المحمول ومبلغ مالي.

وكشف التقرير الطبي الخاص بالحالة الصحية لشيرين، حجم الإصابات التي تعرضت لها، حيث تبين إصابتها بجرح قطعي في الرأس بطول 3 سنتيمتر، وكدمة في العين اليمنى، وجرح سطحي بالأنف، وجروح سطحية باليد اليسرى، وجرح قطعي بالفخذ الأيسر بطول 1 سنتيمر، وغيرها من الكدمات المتفرقة بجسدها.

وكان المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، قد نفى في بيانٍ صحافي، ما تردد طوال أمس السبت، حول تنازلها عن المحضر، والتصالح مع حسام حبيب، مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، وليس هناك تصالحاً كما يزعم البعض.

تصنيفات

قصص قد تهمك