ترمب: تايلور سويفت ستدفع ثمن دعمها لهاريس

time reading iconدقائق القراءة - 2
المغنية الأميركية تايلور سويفت تحضر مبارة كرة قدم أميركية في مدينة بارادايس بولاية نيفادا. 11 فبراير 2024 - REUTERS
المغنية الأميركية تايلور سويفت تحضر مبارة كرة قدم أميركية في مدينة بارادايس بولاية نيفادا. 11 فبراير 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

قال المرشح الجمهوري دونالد ترمب، الأربعاء، إن المغنية الأميركية تايلور سويفت، التي أعلنت تأييدها لمرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة كامالا هاريس، "ستدفع ثمن ذلك في السوق".

ووصف ترمب، في تصريح لشبكة FOX NEWS، سويفت بأنها "شخصية ليبرالية جداً"، وقال: "يبدو أنها مؤيدة دائمة للديمقراطيين، وربما ستدفع ثمن ذلك في السوق".

وقالت سويفت في منشور على إنستجرام: "سأعطي صوتي لكامالا هاريس و(نائبها) تيم والز في الانتخابات الرئاسية لعام 2024. سأصوت لصالح هاريس، لأنها تناضل من أجل الحقوق والقضايا التي أعتقد أنها بحاجة إلى محارب للدفاع عنها".

وأضافت: "أعتقد أنها قائدة ثابتة وموهوبة، وأعتقد أننا نستطيع أن نحقق الكثير في هذا البلد إذا كانت لدينا قيادة هادئة، وليس فوضى".

وأظهرت محطة الإذاعة الوطنية NPR في إحصائيات، أن أكثر من 306 ألف شخص زار موقع Vote.gov، منذ أن أعلنت سويفت دعمها لهاريس، حيث أرفقت المغنية الأميركية رابط التقرير في بيانها على انستجرام.

وتشير استطلاعات الرأي الأخيرة في ولاية تينيسي التي نشأت بها وتميل للحزب الجمهوري، إلى أن رأي سويفت في المرشحين قد يكون له تأثير ضئيل، ولكن مهم على كيفية تصويت بعض معجبيها.

وأظهر استطلاع في أبريل الماضي من مركز "بيكون" للأبحاث، أن 37% من الناخبين المسجلين في تينيسي يعتبرون أنفسهم معجبين بتايلور سويفت.

ومن بين هؤلاء المعجبين، قال 12% إنهم إذا أيدت تايلور سويفت مرشحاً للرئاسة أو مجلس الشيوخ الأميركي، فإن ذلك سيجعلهم أكثر ميلاً للتصويت لهذا المرشح.

تصنيفات

قصص قد تهمك