يوروبا ليج: رونالدو يقود يونايتد للفوز.. ولاتسيو يسقط بخماسية

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب شيريف تيراسبول يقوم بتحية رونالدو بعد المباراة، 15 سبتمبر 2022. - Reuters
لاعب شيريف تيراسبول يقوم بتحية رونالدو بعد المباراة، 15 سبتمبر 2022. - Reuters
دبي-رويترز

بعث جيدون سانشو وكريستيانو رونالدو رسالة تذكير قوية بقدراتهما في الوقت المناسب بعدما سجل كل لاعب هدفاً ليعيد مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الأوروبي لكرة القدم إلى المسار الصحيح بالفوز (2-0) على شيريف تيراسبول من مولدوفا.

وتوقفت صحوة يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الهزيمة على أرضه أمام ريال سوسيداد الأسبوع الماضي، لكنه ردّ بالفوز في مولدوفا.

وسجل سانشو الذي اُستبعد بشكل مفاجئ من تشكيلة إنجلترا في وقت سابق، الهدف الافتتاحي ليونايتد في الدقيقة (17) بعد عمل رائع في منطقة الجزاء.

وأضاف المخضرم رونالدو الذي وضعه المدرب إريك تن هاج في التشكيلة الأساسية بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الأسابيع الأولى من الموسم في الدوري الممتاز، الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 39 ليسجل هدفه رقم 699 مع الأندية.

وانضم زملاء رونالدو إلى نادي شيريف برصيد ثلاث نقاط في المجموعة الخامسة بينما يتصدر ريال سوسيداد الذي تغلب على يونايتد الأسبوع الماضي، الترتيب برصيد ست نقاط بعد فوزه على أومونيا نيقوسيا (2-1).

منح أندير جيفارا التقدّم لريال سوسيداد، لكن البديل برونو عادل النتيجة قبل أن يسدد المهاجم النرويجي ألكسندر سورلوت هدف الفوز في الدقيقة 80.

خسارة مدوية لنادي لاتسيو 

وفي البطولة ذاتها، حصل فينوورد الهولندي على أول نقاط له بفوز ساحق (6-0) على شتورم جراتس في المجموعة السادسة التي خسر فيها لاتسيو (1-5) خارج أرضه أمام ميتيلاند الدنماركي.

أما نادي أولمبياكوس فقد خسر (0-3) أمام مضيفه فرايبورج الألماني الذي سجل له مايكل جريجوريتش ثنائية ليصعد إلى صدارة مجموعته.

تصنيفات