جولة محادثات لبنانية إسرائيلية جديدة في واشنطن الأسبوع المقبل
أعلنت وزارة الخارجية الأميركية أن الجولة المقبلة من المحادثات اللبنانية الإسرائيلية ستُعقد في واشنطن من 23 إلى 25 يونيو، وذلك عقب اتصال بين وزير الخارجية ماركو روبيو، والرئيس اللبناني جوزاف عون.
وقال المتحدث باسم الخارجية الأميركية تومي بيجوت، في بيان، إن روبيو "شدد مجدداً على ضرورة نزع سلاح" حزب الله وأكد دعم الولايات المتحدة "لجهود الحكومة لإقامة دولة لبنانية ذات سيادة كاملة تعيش في سلام مع جميع جيرانها".
