جولة محادثات لبنانية إسرائيلية جديدة في واشنطن الأسبوع المقبل | الشرق للأخبار
Time

جولة محادثات لبنانية إسرائيلية جديدة في واشنطن الأسبوع المقبل

أعلنت وزارة الخارجية الأميركية ⁠أن الجولة المقبلة ‌من المحادثات اللبنانية ​الإسرائيلية ستُعقد ⁠في واشنطن من 23 إلى ⁠25 يونيو، وذلك عقب ​اتصال بين وزير الخارجية ماركو روبيو، والرئيس ⁠اللبناني جوزاف ​عون.
              
وقال ​المتحدث باسم الخارجية الأميركية ‌تومي بيجوت، في ​بيان، إن روبيو "شدد ⁠مجدداً على ​ضرورة ⁠نزع ‌سلاح" حزب الله وأكد دعم الولايات المتحدة "لجهود ‌الحكومة لإقامة دولة لبنانية ذات سيادة كاملة ​تعيش في سلام مع جميع جيرانها".