بلدية النبطية في جنوب لبنان تحذر النازحين من العودة حالياً حفاظاً على سلامتهم | الشرق للأخبار
Time

بلدية النبطية في جنوب لبنان تحذر النازحين من العودة حالياً حفاظاً على سلامتهم

حذّرت بلدية مدينة النبطية في جنوب لبنان، السبت، النازحين من العودة إلى المدينة في الوقت الراهن، حفاظاً على سلامتهم، عقب إعلان إسرائيل وقف إطلاق النار في لبنان.

وقالت البلدية، في بيان موجه إلى السكان: "نرجو منكم عدم التوجه إلى مدينة النبطية في الوقت الراهن تحت أي ظرف من الظروف، نظراً لاستمرار دقة الوضع الأمني وعدم استقراره".

وأضافت: "نطلب منكم التريث والبقاء في أماكن نزوحكم الآمنة، بانتظار جلاء الموقف وصدور بيان رسمي وواضح يؤكد زوال الخطر وتوفر الظروف الآمنة لعودتكم".

وفي وقت سابق السبت، نقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن مسؤول إسرائيلي قوله إن الجيش تلقى أوامر بوقف إطلاق النار في لبنان، محذراً من أنه إذا انتهك "حزب الله" الاتفاق، فإن الجيش "سيرد بقوة".