"فورتنايت" تطرح الإصدار الثالث.. ما الجديد في Vibin؟

time reading iconدقائق القراءة - 3
المنشور الترويجي للجزء الثالث من لعبة فورتنايت - Epic Games
المنشور الترويجي للجزء الثالث من لعبة فورتنايت - Epic Games
القاهرة-الشرق

أطلقت شركة "Epic Games" الإصدار الجديد من لعبة "فورتنايت" تحت اسم "Vibin"، ويغلب عليه طابع الصيف بالألوان الزاهية والحركة بين المناطق الخضراء والمياه.

ومن خلال الفيديو الترويجي لموسم اللعبة الجديد على يوتيوب، فإن الموسم الجديد سيقدم أشكال جديدة للعب، مثل الفقاعات السريعة التي تتنقل بشكل فائق السرعة، على قضبان أشبه بالقطارات السريعة في مدن الملاهي، بحيث يمكن للاعبين ملاحقة بعضهم البعض واستهداف منافسيهم لإلقائهم من على مسار القضبان الحديدية.

إلى جانب ذلك، يقدم الموسم الجديد تجارب مناسبة لفصل الصيف، مثل القفز فوق نباتات الفطر العملاقة والاختباء على متنها للفرار من المنافسين، إضافة إلى الحفلات الموسيقية التي اشتهرت بها دائما اللعبة منذ انطلاقها في 2017.

وبحسب بيان رسمي للشركة المطورة، فإن الموسم الجديد سيقدم أيضا مخلوقات حيوانية يمكن للاعبين الركوب على ظهرها للتنقل داخل أرجاء عالم اللعبة المفتوح، مثل الذئاب العملاقة.

 ستصل أسلحة جديدة مع موسم "Vibin" من فورتنايت، مثل بندقية "شوت جن" مزدوجة وتحمل اسم Two-Shot Gun، وكذلك بندقية جديدة بمنظار دقيق Designated Marsman Rifle، واخيرا البندقية المميزة Hammer Assault Rifle.

ولكن الأجواء الصيفية والألوان والألعاب المبهجة لا تعني أبدا أن العاصفة التي تهدد اللاعبين وسلامتهم قد هدأت، بل أصبحت أكثر تاثيرا، فخلال الموسف الجديد إذا استمر اللاعب في مهب تلك الرياح خلال مباراة، فإنها ستؤثر سلبا على قدرته على التحمل وستتناقص نقاط صحة شخصيته الرقمية بشكل سريع، وهي حالة أطلقت عليها "إيبيك جيمز" اسم Storm Sickness.

أوضحت الشركة المطورة لفورتنايت أن اللاعب سيحصل على تنبيه حول قرب تعرضه لتلك الحالة المرضية داخل اللعبة، ليتخذ احتياطاته اللازمة ويخرج فورا من مسار الرياح القاتلة.

بدأ الإصدار الجديد من اللعبة بالفعل في التوفر منذ الأحد الماضي 5 يونيو.

اقرأ أيضاً: