أبل تطلق الجيل الثاني من سماعات AirPods Pro بمزايا عدة

time reading iconدقائق القراءة - 3
الجيل الثاني من سماعات AirPods Pro - Apple
الجيل الثاني من سماعات AirPods Pro - Apple
القاهرة-الشرق

أطلقت شركة أبل سماعاتها اللاسلكية الجديدة AirPods Pro 2، والتي تأتي بشريحة مُحدثة H2، ما يرفع من مستوى عزل الضوضاء بمعدل الضعف.

وبحسب ما نشرت الشركة الأميركية، فإن تصميم السماعة الجديدة يتطابق مع الجيل الأول منها، إلا أن AirPods Pro 2 تأتي بنظام تحكم لمسي جديد يسمح بالتحكم في مستوى الصوت عبر السحب لأعلى أو أسفل على هيكل السماعة الخارجي، إلى جانب تزويد السماعة بقياس XS متناهي الصغر لملاءمة أصحاب الآذان الصغيرة، إلى جوار مقاسات S وM وL، بحسب بيان الشركة.

وتقدم سماعة أبل الجديدة مستوى فريد من التجربة الصوتية من خلال الشريحة الجديدة H2 ومحرك صوتي جديد بمعدل منخفض من التشتيت، إلى جانب مقوي جديد للموجات الصوتية، مما يقدم للمستخدم تجربة سمعية غنية بعمق في الإيقاع، وكذلك مستوى نقاء متفرد للأصوات بمختلف الترددات.

كما يقدم وضع الشفافية Transparency Mode المطور مستوى عزل جيد لمصادر الضوضاء المحيطة بالمستخدم.

كما يحصل مستخدمو سماعات AirPods Pro 2 الجديدة على تجربة جديدة كلياً للاستماع بميزة Personalized Spatial Audio، والتي يتم تهيئتها لتتوافق مع حجم رأس وأذن كل مستخدم.

وهذه الميزة تعتمد على استخدام الكاميرا السيلفي بميزة TrueDepth في هواتف آيفون ليتم إنشاء "بروفايل" للمستخدم يتضمن سمات وحجم رأسه وأذنيه، بحيث يتم تقديم تجربة صوتية مهيئة خصيصاً له عبر مختلف أجهزة أبل من أبل تي في وحواسيب أبل ماك، ولابتوب أبل ماك بوك، وكذلك هواتف آيفون.

وبطارية السماعة الجديدة تستطيع العمل 6 ساعات متواصلة للشحنة الواحدة، وهو نفس معدل عمل الجيل الأول، بينما أضافت أبل إلى علبتها الحافظة 6 ساعات إضافية، لترتفع عدد ساعات العمل المتوفرة من شحنات العلبة إلى 30 ساعة، مقارنة بـ24 ساعة فقط مع الجيل الأول.

العلبة الحافظة الجديدة تأتي بدعم ميزة العثور على مكانها بتقنية Find My، وكذلك مستوى متوسط من مقاومة المياه والتعرق IPX4.

وأوضحت أبل أنه من الممكن للمستخدمين إضافة لمسة شخصية تعبر عنهم؛ عبر اختيار تصميم علبة حافظة سماعاتهم الجديدة من خلال إضافة شخصيتهم Memoji عبر متجر أبل.

تتوفر السماعة الجديدة بسعر 249 دولار وستكون متاحة للطلبات بحلول الجمعة، وتصل للأسواق بحلول 23 سبتمبر.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات