"إكس" تنافس "لينكد إن": إدراج الوظائف الشاغرة على الحسابات الموثقة

time reading iconدقائق القراءة - 2
صورة تعبيرية لشعار منصة "تويتر" على حاسوب شخصي - Bloomberg
صورة تعبيرية لشعار منصة "تويتر" على حاسوب شخصي - Bloomberg
القاهرة- الشرق

أطلقت منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، ميزة تجريبية لإدراج الوظائف الشاغرة على الحسابات الرسمية الموثقة الخاصة بالشركات والمؤسسات، في محاولة لجذب عملاء جدد بقطاع الأعمال للاشتراك في خدمتها المدفوعة "إكس بلو".

وأوضح الحساب الرسمي الجديد للمنصة (XHiring) أن عدداً من المؤسسات التي لديها حسابات موثقة ستصل إليها ميزة إدراج الوظائف على حساباتها، لتتمكن من الوصول إلى الباحثين عن فرص عمل.

وأعلنت المنصة أن جميع المؤسسات المشتركة في خدمتها المدفوعة يمكنها الآن التسجيل في قائمة الانتظار لتصل إليها الميزة الجديدة عبر صفحة خاصة.

وتعد الميزة الجديدة إضافة من جانب المنصة إلى قائمة خدماتها المدفوعة الموجهة لقطاع الأعمال، والتي يتطلب الاشتراك فيها إجراء حملات إعلانية بقيمة 1000 دولار أو أكثر شهرياً، وفي المقابل يحصل المشترك على علامة ذهبية لتوثيق حسابه.

وتعتمد "إكس"، على الخدمات المدفوعة كأحد أهم مصادر الدخل للشركة التي تجري عمليات تطوير مستمرة، خاصة مع استمرار حالة عدم التوازن بين التكاليف والعوائد.

وبهذه الخطوة تدخل "إكس" إلى سوق جديدة كلياً بالنسبة لها، وهي سوق الشركات والتواصل بين المهنيين، ما يعد منافسة مع شبكة المهنيين الأولى في العالم (لينكد إن) والتي يبلغ عدد مستخدميها حوالى 930 مليون مستخدم، بينما يبلغ عدد مستخدمي "تويتر" 528 مليون مستخدم.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات