سيناريو مشابه لجرائم "الكساد العظيم".. إطلاق "برومو" لعبة GTA 6

قصة الثنائي الإجرامي الشهير في الولايات المتحدة "بوني وكلايد"

time reading iconدقائق القراءة - 2
لقطة من الفيديو الرسمي للعبة GTA 6 القادمة في 2025 - Youtube/Rockstar Games
لقطة من الفيديو الرسمي للعبة GTA 6 القادمة في 2025 - Youtube/Rockstar Games
القاهرة-الشرق

بعد انتظار طويل، طرحت شركة "روك ستار" الإعلان الرسمي الترويجي للإصدار الجديد من سلسلة ألعابها الشهيرة GTA، والذي يعد أول إصدار في تاريخ اللعبة تتواجد به فتاة ضمن الشخصيات الرئيسية، إلى جانب تطور كبير في رسوميات اللعبة وقصتها.

وقالت الشركة، في بيان رسمي، إن اللعبة الجديدة GTA 6 ستدور أحداثها داخل مدينة "فايس" VICE الخيالية، المبنية والمصممة على أساس مدينة ميامي الأميركية.

وتعتمد قصة اللعبة الجديدة على شاب وفتاة يشكلان عصابة لتنفيذ عدد من المهمات داخل GTA 6، في سيناريو من الأحداث يتقارب كثيراً مع قصة الثنائي الإجرامي الشهير "بوني إليزابيث" و"كلايد تشيسنت"، والذي ذاع صيته في عشرينيات القرن الماضي، حيث نفذ الثنائي عدد كبير من عمليات السطو المسلح في أنحاء الولايات المتحدة خلال فترة الكساد العظيم.

وتصل اللعبة الجديدة بحلول عام 2025 إلى منصات "بلايستيشن 5" و"إكس بوكس إكس" و"إكس بوكس إس".

يُذكر أن لعبة GTA 5 نجحت في تحقيق مبيعات تتخطى حاجز 190 مليون نسخة منذ طرحها في سبتمبر 2013 وحتى الآن.

وأكد مؤسس "روك ستار" سام هاوسر، أن الإصدار الجديد من لعبة Grand Theft Auto تعتبر خطوة جديدة في مسيرة الشركة تجاه توسيع آفاق التجربة الثرية التي يحصل عليها اللاعبون داخل عالم اللعبة المفتوح.

كانت "روك ستار" حددت موعد 5 ديسمبر لطرح الإعلان التشويقي، إلا أن حساب مجهول، باسم @Gta6trailerleak، نشر جزء من الإعلان على منصة "إكس" الاجتماعية، مما دفع الشركة لنشر الإعلان الكامل على قناتها الرسمية على يوتيوب قبل الموعد المحدد بيوم واحد. وتم حظر الحساب المجهول على "إكس".

تصنيفات

قصص قد تهمك