تعرف على أحدث مزايا مستشعرات BioActive لساعات سامسونج الذكية

time reading iconدقائق القراءة - 3
ساعة سامسونج جلاكسي ووتش- Samsung Galaxy Watch الذكية - Samsung
ساعة سامسونج جلاكسي ووتش- Samsung Galaxy Watch الذكية - Samsung
القاهرة-الشرق

كشفت شركة سامسونج عن جيل جديد من مستشعراتها الصحية الرائدة BioActive، والموجهة لساعاتها الذكية Galaxy Watch، ويأتي الإصدار الأحدث بتصميم جديد كلياً، يزود المستخدمين بقياس دقيق، لمتغيرات أجسامهم الحيوية.

وحسب بيان رسمي، ركز مهندسو سامسونج على ثلاثة تحسينات في المستشعر الجديد، وهي تعزيز أداء الصمامات الضوئية المستقبلة للضوء، وإضافة ألوان إضافية من الصمامات الضوئية الباعثة للضوء (LEDs)، وترتيبها بشكل مثالي عبر المستشعر.

كما ضاعفت سامسونج أداء كل صمام ضوئي مستقبِل للضوء، مما أدى إلى تقليل العدد المطلوب للحفاظ على الكفاءة من ثمانية إلى أربعة، وسمح التصميم الجديد بتوفير مساحة إضافية لدمج عدد أكبر من الصمامات الضوئية الباعثة للضوء بألوان متنوعة، وضمان ترتيبها الأمثل عبر المستشعر.

يتضمن المستشعر الجديد، الصمامات الضوئية الباعثة للضوء باللون الأزرق، والأصفر، والبنفسجي، وفوق البنفسجي، بالإضافة إلى زيادة عدد الصمامات الباعثة للضوء باللون الأخضر، والأحمر والأشعة تحت الحمراء.

مستشعرات BioActive الصحية

الإصدار الجديد بتصميمه الفريد يسمح لأجهزة سامسونج القابلة للارتداء بقياس المتغيرات الصحية بدقة غير مسبوقة، مثل معدل ضربات القلب، وجودة النوم، وضغط الدم، ومستويات الأكسجين في الدم، ومستويات الإجهاد، وأصبح قياس معدل ضربات القلب أثناء التدريبات المكثفة، أكثر دقة بنسبة 30% مقارنةً بالجيل السابق.

كما أن تنوع ألوان الصمامات الباعثة للضوء، والصمامات المستقبلة للضوء المصممة حديثاً، يفتح إمكانيات جديدة بشأن الرعاية الصحية الوقائية، وستكون أولى تلك الإمكانيات: مؤشر المنتجات النهائية المتقدمة للسكريات (AGEs)، وهو عبارة عن مؤشر لسلامة التمثيل الغذائي والشيخوخة البيولوجية، المتأثرة بشكل كبير بنمط الحياة، والعادات الغذائية.

ويُستخدم هذا المؤشر كعلامة حيوية، تقدم لمحة عن العمر البيولوجي للمستخدم، مما يساعده في اتخاذ قرارات أكثر وعياً حول حالته الصحية، وصنفت سامسونج إضافة مؤشر AGEs بأنها "واحدة من العديد من الميزات المتقدمة الجديدة المخطط لها لساعة جلاكسي ووتش القادمة".

يُذكر أن الشركة الكورية الجنوبية تستعد للكشف عن الجيل الجديد من ساعاتها الذكية Galaxy Watch 7، إلى جانب الإصدار الأول من ساعة جديدة كلياً وهي: Galaxy Watch Ultra الموجهة للمحترفين من الرياضيين، إلى جانب عدد من أجهزة الشركة الجديدة مثل أجهزتها القابلة للطي "جلاكسي فولد 6- Samsung Galaxy Z Fold 6، وجلاكسي فليب 6- Samsung Galaxy Z Flip 6"، وذلك خلال فعاليات مؤتمرها السنوي Unpacked 2024.

تصنيفات

قصص قد تهمك