جوجل تكشف عن هاتفها الجديد القابل للطي Pixel 9 Pro Fold

time reading iconدقائق القراءة - 2
صورة لهاتف جوجل الجديد القابل للطي Pixel 9 Pro - Google
صورة لهاتف جوجل الجديد القابل للطي Pixel 9 Pro - Google
دبي -الشرق

كشفت جوجل عن هاتفها الجديد Pixel 9 Pro Fold ضمن فئة الهواتف القابلة للطي من خلال إعلان تشويقي مدته 30 ثانية على "يوتيوب"، ومن المقرر الإعلان عنه رسمياً خلال الشهر المقبل.

ويشير الإعلان التشويقي، الذي يحمل عنوان Google Pixel 9 Pro Fold" إلى الاسم الجديد للهاتف القابل للطي الذي سيحصل على ميزات نموذج جوجل للذكاء الاصطناعي Gemini.

وستطلق جوجل خلال فعالية Made By Google، هواتف الشركة ومنتجات أخرى في شهر أغسطس المقبل، حيث من المتوقع طرح 4 هواتف هذا العام هي Pixel 9، وPixel Pro، وPixel 9 XL، وPixel Pro 9 Fold.

ويُظهر الإعلان التشويقي رسالة على جهاز مفتوح مكتوب عليها Oh hi, AI، متبوعة باسم Pixel 9 Pro Fold.

كما يُظهر الإعلان التشويقي، كاميرا خلفية معاد تصميمها، إذ تأتي على شكل مربع مزدوج بارز ويتضمن 4 عدسات بجانب فلاش LED، إضافة إلى الشاشة الخارجية والمفصلة.

وبحسب التسريبات، فإن كاميرا السيلفي أصبحت في الزاوية اليمنى العليا من الجهاز، بينما كانت في الطراز السابق بعيدة قليلاً عن المركز.

ومن المقرر إطلاق Pixel 9 Pro Fold بعد نحو شهر من إطلاق هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 6، الذي أعلنت عنه الشركة الكورية الجنوبية في وقت سابق من الشهر الجاري.

وبحسب تسريب نشره موقع Rozetked الروسي، فإن الهواتف الجديدة ضمن عائلة Google Pixel ستحصل على تصميم يتنوع بين الهيكل المطفي، والسطح اللامع على مستوى الجانب الخلفي لهيكل الهواتف وحوافها.

ويأتي إصدار Pixel 9 بظهر لامع وحواف أقل لمعاناً، بينما Pixel 9 Pro، وPixel 9 XL، يأتيان بظهر أقل لمعاناً وحواف لامعة.

وفي يونيو 2023، أطلقت جوجل الجيل الأول من هواتفها القابلة للطي Pixel Fold.

تصنيفات

قصص قد تهمك