شكاوى من "مشكلة محدودة" في ساعة سامسونج Galaxy Watch Ultra

time reading iconدقائق القراءة - 2
ساعة سامسونج جلاكسي ووتش ألترا - Samsung
ساعة سامسونج جلاكسي ووتش ألترا - Samsung
القاهرة-الشرقالشرق

أعرب بعض مستخدمي ساعة سامسونج Galaxy Watch Ultra، التي طُرحت في الأسواق قبل بضعة أيام، عن استيائهم بسبب "تقشُّر" طلاء الجزء الخلفي سريعاً.

ولاحظ أحد المستخدمين حدوث تقشير للون طلاء الجزء الخلفي للساعة المواجه لليد، رغم عدم استخدامها في التمارين، أو العمل في صالة رياضية، حسبما ذكر عبر موقع Reddit.

وأكد مستخدم آخر حدوث المشكلة نفسها، التي تبدو مقتصرة على النسخة الرمادية من الساعة الذكية، فيما يبدو أن اللونين الأبيض، والفضي، لا يعانيان هذه المشكلة.

وفي الوقت الحالي، هناك تقارير قليلة عن هذه المشكلة، فيما استبدلت سامسونج الساعة المتضررة، ينصح المستخدمون الذين اشتروا ساعة Galaxy Watch Ultra، بفحصها للتحقق من عدم وجود مشكلة.

تجدر الإشارة إلى أن ساعة Galaxy Watch 7، وGalaxy Watch FE قد أُطلقتا مؤخراً دون ورود تقارير عن مشكلات، وأرجع البعض مشكلة التقشر إلى الطريقة المستخدمة في تثبيت اللون الرمادي على هيكل الساعة، وتُسمّى بأسلوب الترسيب الفيزيائي بالبخار DPV.

ويبدو أن المشكلة المتعلقة بتقشير ألوان هيكل ساعات سامسونج تنحصر في إصدار Ultra، وحتى الآن عددها محدود للغاية.

وتُعد مشكلة تقشير لون الهيكل آخر المشكلات التي تثيرها ساعة Galaxy Watch Ultra، فعند إطلاقها منتصف يوليو الماضي، تعرضت سامسونج لانتقادات واسعة لتشابهها الكبير مع ساعة Apple Watch Ultra، إلى جانب اقتباسها العديد من المزايا، بما فيها أسمائها، وألوان الأزرار وبعض الأساور وتصميمها.

ودخلت سامسونج مطلع يوليو الجاري سوق الساعات الرائدة عبر ساعتها Galaxy Watch Ultra، ويبدأ سعرها من 650 دولاراً، لتتنافس مع عائلة ساعات Apple Watch Ultra، والتي بدأت في إصدارها منذ 2022.

تصنيفات

قصص قد تهمك