"حان وقت الوهج".. أبل تعلن رسمياً موعد إطلاق هواتف آيفون 16

time reading iconدقائق القراءة - 2
شعار أبل على متجرها في فيفث أفينيو بنيويورك. 29 يوليو 2024 - Bloomberg
شعار أبل على متجرها في فيفث أفينيو بنيويورك. 29 يوليو 2024 - Bloomberg
القاهرة-محمد عادل

أعلنت شركة أبل الموعد الرسمي لعقد مؤتمرها السنوي لإطلاق أجهزتها الجديدة، والذي سيكون في التاسع من سبتمبر، تحت عنوان It's GlowTime (حان وقت الوهج).

وبحسب الدعوة الرسمية التي أرسلتها الشركة للصحافيين ووسائل الإعلام، فإن أبل ركزت في التصميم بالكامل على فكرة "الوهج" المميز الملون المحيط بشعار أبل الظاهر على الدعوة، إلى جانب الحركة المميزة المصاحبة لهذا التكوين المميز في التصميم، والذي يجعل شعار أبل يتلاشى وسط ألوان متوهجة.

الوهج الملون الذي يظهر في تصميم دعوة مؤتمر أبل يعكس احتمالية كبرى لتركيز الشركة في مؤتمرها القادم على مساعدها الذكي Siri في إصداره المطور، والمدعوم بمزايا الذكاء الاصطناعي Apple Intelligence، وكان من مميزاته تحديث جذري في التصميم الخاص بظهور مساعد أبل على شاشة هواتف آيفون، وذلك في هيئة وهج ملون يسيطر على حواف الشاشة.

يذكر أن التوقعات ترجح تقديم الشركة الأميركية لعدد من الأجهزة الجديدة، أهمها إصدارات هواتف آيفون 16، والمتوقع قدومها بنفس تصميم العام الماضي، لهواتف آيفون 15 مع زيادة زر جديد مخصص للتصوير ومعالج جديد كلياً هو A18، بالإضافة إلى تحديث في تجربة التصوير وحجم الشاشة.

إلى جانب ذلك من المرجح قدوم عائلة ساعات أبل ووتش 10، وأبل ووتش SE 3، إضافة لسماعات آيربودز 4 جديدة.

تصنيفات

قصص قد تهمك