تسريبات تكشف عن هاتفين قادمين من سامسونج هذا العام

time reading iconدقائق القراءة - 3
هاتف سامسونج جلاكسي Z Fold 6 - Samsung
هاتف سامسونج جلاكسي Z Fold 6 - Samsung
القاهرة-الشرق

كشفت تسريبات عن استعداد شركة "سامسونج" لتقديم إصدار جديد أكثر نحافة من هواتفها القابلة للطي، ونسخة أقل سعراً من هواتف جلاكسي S24، بعد فترة قصيرة من إطلاقها هواتف جلاكسي Z Fold 6، وZ Flip 6.

وذكر موقع "أندرويد هيدلاينز"، هذا الأسبوع، أن سامسونج تقترب من تقديم إصدار هاتف جلاكسي زد فولد SLIM، أو قد يُسمّى Galaxy Z Fold Special Edition، والذي سيتخذ نفس تصميم إصدار عائلة "جلاكسي فولد" ذات الطي الأفقي، إلا أن الإصدار الجديد سيكون أكثر نحافة، ليكون بسُمك 4.9 ملليمتر عن فتحه، وبسُمك 10.6 ملليمتر عند طيه.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف المنتظر بشاشة خارجية 6.5 بوصة، وأخرى داخلية تظهر ممتدة عند فك الطي باتساع 8 بوصات، وعلى الرغم من أن حجم الشاشة سيكون أصغر، إلا أنه من المتوقع أن يظل معامل عرض الشاشات ثابت مقارنة بإصدار Fold 6.

كما كشفت صورة مسربة للجهاز عن تصميم مختلف بعض الشيء للكاميرا الخلفية، إذ تظهر العدسات وهيكلها أكثر بروزاً مقارنة بإصدار جلاكسي Z Fold 6، ومن المتوقع كذلك أن تأتي العدسة الرئيسية بدقة 200 ميجابكسل.

وعكست الصورة بعض التغيير في تصميم ظهر هيكل الهاتف، إذ يظهر وكأنه يحمل تأثير فرشاة بارز، لكنه قد يكون غير مؤثر على الملمس عند استخدام الهاتف باليد، فقد يكون مغطى بطبقة من الزجاج.

ورجّحت التوقعات أن يصل الهاتف الجديد بشكل حصري إلى الصين وكوريا الجنوبية خلال شهري سبتمبر وأكتوبر من العام الجاري.

هاتف جلاكسي S24 FE

وذكر موقع "ساموبايل" أن الشركة الكورية الجنوبية تستعد لتقديم هاتف آخر جديد ضمن عائلة إصدارات الجمهور من هواتف "جلاكسي إس" الرائدة، باسم جلاكسي S24 FE.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة كبيرة بقياس 6.7 بوصة من نوع سوبر أموليد، وهي الأكبر مقارنة بإصدارات هواتف سامسونج جلاكسي للجمهور، فهاتف جلاكسي S20 FE جاء بشاشة 6.5 بوصة، و6.4 بوصة مع هاتفي جلاكسي S21 FE، وجلاكسي S23 FE.

ويشير التقرير إلى أن الهاتف المنتظر قد يحقق المعادلة الصعبة الخاصة بتقديم إمكانيات رائدة مع سعر أوفر مقارنة بإصدارات جلاكسي S24 الرئيسية، خاصة هاتف S24، وكل ذلك مع شاشة أكبر، تتساوى في حجمها مع جلاكسي S24 بلس، وقد يجعل جلاكسي S24 FE هو الإصدار الأكثر نجاحاً ضمن هذه الفئة من هواتف الشركة الكورية الجنوبية.

تصنيفات

قصص قد تهمك