أغنى رجلين في العالم يثيران الجدل بـ"تغريدات صادمة"

time reading iconدقائق القراءة - 2
مؤسس أمازون جيف بيزوس (يمين) و مؤسس سبيس إكس إيلون ماسك (يسار) - الشرق
مؤسس أمازون جيف بيزوس (يمين) و مؤسس سبيس إكس إيلون ماسك (يسار) - الشرق
القاهرة-محمد عادل

أثار المليارديران إيلون ماسك وجيف بيزوس الجدل خلال الأيام الأخيرة بسبب تغريداتهما على "تويتر"، إذ قام ماسك بتوجيه نكتة جنسية إلى عضو بالكونجرس، بينما وجه بيزوس تهديداً مبطناً بإلقاء الممثل ليوناردو دي كابريو من أعلى منحدر صخري.

نشر ماسك، أغنى رجل في العالم، تغريدة في صورة سخرية جنسية، وذلك في رده على تساؤل رون وايدن، عضو الكونجرس التابع للحزب الديموقراطي الأميركي، حول ما إذا كان من المنطقي أن يتحدد دفع ماسك لضرائب على حسب نتيجة استطلاع رأي أجراه مدير تيسلا عبر حسابه على تويتر.

وكان ماسك قد أجرى استطلاعاً للرأي عبر حسابه على تويتر حول ما إذا كان عليه بيع 10% من أسهمه في تيسلا لتسديد الضرائب، وكانت النتيجة موافقة بنسبة 57.9% على البيع.

تهديد "ديكابريو"

بينما نشر مؤسس شركة أمازون عبر حسابه في تويتر تغريدة أشار خلالها إلى حساب نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو، وطلب منه أن يأتي إليه ليخبره بأمر ما، وأرفق بيزوس مع التغريدة صورة له وهو يقف وراء لافتة تحذيرية من أن هذه المنطقة منحدر خطير، في تهديد ضمني للممثل الأميركي.

يأتي ذلك عقب انتشار مقطع مصور يجمع بيزوس وحبيبته لورين سانشيز ودي كابريو معاً في حفل LACMA الفني، وقد ظهرت حبيبة بيزوس تضع يدها خلف الممثل الشهير، مما أثار غيرة مدير أمازون السابق على ما يبدو.

اقرأ أيضاً: