بهذا السعر.. جولة بطائرة خاصة لزيارة الأهرامات و12 مجمعاً لـ"ديزني" حول العالم

time reading iconدقائق القراءة - 2
ضباط أمن يقفون عند مدخل عالم والت ديزني في أورلاندو بولاية فلوريدا، الولايات المتحدة الأميركية- 13 يونيو حزيران 2016 - REUTERS
ضباط أمن يقفون عند مدخل عالم والت ديزني في أورلاندو بولاية فلوريدا، الولايات المتحدة الأميركية- 13 يونيو حزيران 2016 - REUTERS
لوس أنجلوس- أ ف ب

أعلنت شركة "ديزني" عن عرض يتيح زيارة مجمعاتها الترفيهية الـ 12 في مختلف أنحاء العالم بواسطة طائرة خاصة مقابل 110 آلاف دولار للشخص الواحد.

ويوفر العرض الذي أعلنته الشركة الأبرز عالمياً في مجال الترفيه وأطلقت عليه تسمية "مجمعات ديزني حول العالم - مغامرة بواسطة طائرة خاصة"، رحلةً تنقل 75 شخصاً من محبي "ديزني" إلى مجمعاتها الموجودة في كاليفورنيا وطوكيو وشنغهاي وهونج كونج وباريس وفلوريدا في يوليو 2023.

وتشمل هذه الرحلة، بالإضافة إلى مجمعات "ديزني"، زيارة معالم بارزة من بينها تاج محل في أجرا الهندية والأهرامات في الجيزة المصرية.

ويوفر العرض كذلك فرصةً نادرة لزيارة موقع "سكاي ووكر رانش" الذي أنشأه المخرج الأميركي جورج لوكاس (سلسلة أفلام "ستار وورز") بالقرب من سان فرانسيسكو.

ويقول عرض الشركة: "ستسافرون برفاهية مستقلين طائرة بوينج 757 المجهزة تحديداً للشخصيات المهمة ويديرها طيران أيسلندا الرسمي، وتتمتع بإمكانات تتيح رحلات مباشرة لزيادة الوقت الذي يمضيه الأشخاص في كل وجهة".

ويرافق المسافرين في الطائرة عدد من "الخبراء" يقدمون لهم تفسيرات ومعلومات في شأن مختلف جوانب رحلتهم.

وتشكل هذه الرحلة أغلى عرض سفر وفّرته "ديزني" حتى اليوم. وينبغي ألا يقل عمر المسافر عن 12 عاماً.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات