"مانجا" للإنتاج تكشف عن لعبة "مغامرات الفضاء جريندايزر"

time reading iconدقائق القراءة - 2
الملصق الدعائي للعبة  "مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب" - المكتب الإعلامي للشركة المنتجة
الملصق الدعائي للعبة "مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب" - المكتب الإعلامي للشركة المنتجة
دبي-الشرق

كشفت شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، عن إطلاق لعبتها الجديدة "مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب" بالتعاون مع "مايكرويدز" الفرنسية، اعتباراً من يوم 14 نوفمبر المقبل، على منصات بلايستيشن 4 و5، وإكس بوكس سيريس إكس | إس، إكس بوكس وان، وكذلك الكمبيوتر الشخصي، بينما ستتوفر لنسخة "نينتيندو سويتش" عام 2024.

اللعبة مستوحاة من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة "جريندايزر"، مما يتيح لعشاق السلسلة فرصة لخوض مغامرات ملحمية للدفاع عن الأرض، إذ يتمكن اللاعبون من استكشاف بعد جديد، فتتحوّل المركبات المعادية مثل "دام دام " و"جورو جورو"، إلى واقع مثير.

كما يتمكن اللاعبون، من إتقان شخصية "كوجي" وكذلك اكتشاف القدرات المدهشة في وضع الدايزر والسبيزر، فقد صُمم كل عنصر في اللعبة لتقديم تجربة لعب مشوقة، وخوض مغامرات ملحمية للدفاع عن كوكب الأرض.

ومن جانبه، قال مدير إدارة التسويق والتوزيع وتطوير الأعمال في "مانجا للإنتاج" المهندس عبد العزيز النغموش، إن: "الشركة تسعى دوماً لتقديم تجربة غنية لعشاق الألعاب في العالم العربي، وترك بصمة قوية من خلال شراكاتنا مع أبرز الاستديوهات العالمية".

ولفت في بيان صحافي، إلى "الجهود التي تبذلها الشركة، لتمكين المواهب السعودية الشابة، وإضافة لمستنا المحلية لتعزيز نمو القطاع الرقمي للألعاب في المنطقة، والذي يتمتع بإمكانيات كبيرة في المملكة".

وتتضمن لعبة "مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب" إصدارين آخرين، الأول بعنوان "نسخة فاخرة"، والثاني باسم "نسخة الجامعين".

تصنيفات

قصص قد تهمك