جورجينا رودريجيز تروي لـ"هي" مفاجآت وتحديات حياتها في السعودية

شريكة كريستيانو رونالدو تتحدث عن القصة الخيالية ولحظات الأسرة الصعبة والقيم المشتركة

time reading iconدقائق القراءة - 8
جورجينا رودريجيز في جلسة تصوير لمجلة (هي) - hiamag.com
جورجينا رودريجيز في جلسة تصوير لمجلة (هي) - hiamag.com
دبي-الشرقالشرق

روت جورجينا رودريجيز، عارضة الأزياء، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، تفاصيل حياتها اليومية والأسرية بعد الانتقال إلى السعودية، مع انضمام الدولي البرتغالي إلى نادي النصر، مطلع 2023، كاشفة عن التحديات التي تواجه أسرتها للتأقلم مع الثقافة الجديدة، وخططها المستقبلية، وذلك في حوار مطول نشرته مجلة "هي" في عدد شهر مايو.

ووصفت "جورجينا" تجربة الانتقال للعيش في السعودية بـ"الرائعة"، وقالت: "لقد استقبلونا واحتضنونا بترحيب حارّ، استطعنا التأقلم بشكل جميل مع الثقافة الجديدة، ويسعدنا عيش هذا الفصل الجديد من حياتنا العائلية، حيث نمضي بالفعل أروع الأوقات في اكتشاف هذا البلد الرائع".

وعن تحدي السفر والانتقال لبلد مختلف، وجهت "جورجينا" نصيحة لكل امرأة تفكّر في الانتقال للعيش في بلد جديد أو ثقافة أخرى: "أينما ذهبتِ، فعليك أن تحاربي من أجل تحقيق أحلامك، وذلك بالأمل، وبحبّ الذين يهتمّون بك".

وعبرت جورجينا عن حبها لـ"الرياض وأهلها"، كاشفة عن أنهم "يحبّون الذهاب إلى أجزاء مختلفة من المدينة مثل منطقة الدرعية التاريخية، وتناول الطعام في مطاعم الرياض المتنوعة، وزيارة مراكز التسوق المدهشة، وممارسة نشاطات مسلية مع الأطفال كما في البوليفارد".

وعن التحديات التي تواجهها مع نمط الحياة المختلف في السعودية قالت: "أتماشى طبعاً مع الأسلوب والثقافة المحليين، وأمزجهما بإطلالتي الشخصية.. أحب ارتداء العباءات، وأملك مجموعة رائعة أتت من مصممين وأصدقاء من حول العالم، ويسعدني أن ألبس قطعها في مناسبات وفعاليات عديدة".

وشددت على أن "كل القيم التي تؤمن بها وتعيش وفقها هي وعائلتها، تتوافق تماما مع المبادئ التي وجدتها في السعودية، مثل كون العائلة أهم جزء في حياة الفرد، والاحترام المتبادل بين الناس، ومساعدة بعضنا بعضاً أينما كنّا".

"في بعض الأماكن، ومنها الصحراء، شعرت بارتباط عميق بطفولتي وبأنني في وطني"، هكذا عبرت "جورجينا" لمجلة "هي" عن انطباعاتها الأولى، كما فوجئت بالمناظر الطبيعية المتنوعة والمناطق المختلفة، من الشواطئ التي تشبّهها بالجنة على الأرض، إلى المناطق الصحراوية مثل العلا، مرورا بالمدن الحديثة "مثل الرياض، حيث يمكنك أن تجد كل ما تبحث عنه".

تجربة تمضية شهر رمضان في السعودية حالة مختلفة عاشتها شريكة كريستيانو رونالدو، فهو بالنسبة لها شهر "يتسنى لنا فيه تطهير أنفسنا من الداخل والخارج والاحتفال بالحياة وبحب أحبائنا.. هذه القيم متصلة كثيراً بقيمي، ونتشارك أيضاً ارتباطاً قوياً بالإيمان والحب".

الأسرة تتصدر أولويات الشريكين "جورجينا وكريستيانو"، وعنها قالت: "أنا أم محبّة ونشيطة للغاية، أحب تمضية كل وقتي مع أطفالي، وألعب معهم باستمرار، ويرافقونني في العمل حين يكون ذلك ممكنا، ويذهبون معي إلى النادي الرياضي.. نعلّمهم الحب والاحترام، وأن يعاملوا بعضهم بعضاً بلطف وطيبة.. ونتأكد من أنهم يعرفون أننا نحبهم حباً غير مشروط، وأن العائلة هي أهم شيء في الحياة.. ما تملكه ليس مهمّا، بل المهم هو من أنت كإنسان".

وتحدثت جورجينا عن العلاقة مع كريستيانو، قائلة إنها "تشعر أحيانا كأنها تعيش داخل قصة خيالية، إذ لديها أجمل عائلة وأفضل أصدقاء يمكنني أن أتمنّاهم"، مستدركة أن عائلتها، شأنها شأن كل العائلات الأخرى، ليست مثالية وتمر بلحظات صعبة جدا، مشددة: "علينا الاستمرار في حياتنا وإكمال الطريق والمكافحة من أجل تحقيق كل ما نسعى إليه". 

وبخصوص مستقبل أطفالها كشفت: "في الحقيقة، يملك جونيور، وماتيو صفات ومؤهلات رائـعة تخوّلهما ليصبحا لاعبَي كرة قدم محترفَين، لو أرادا.. بينا إيفا وآلانا تحبان الرقص وتمارسان الباليه والجمباز".

وختمت جورجينا حوارها بالحديث عن الأحلام التي تريد تحقيقها: "لا شك في أن أبواب فرص رائعة قد فُتحت لي، ولكن الحلم الأكبر الذي تحقق بالنسبة إلي هو أن تكون لدي عائلة".

وتعاقد نادي النصر السعودي، مطلع 2023، رسمياً مع أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو.

ولم يكشف النادي السعودي، حينها، عن راتب اللاعب، البالغ عمره 37 عاماً، لكنّ تقارير صحفية قالت إنه سيتقاضى 200 مليون يورو خلال مدة العقد، ورحل رونالدو عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد فسخ التعاقد بين الطرفين.

والموسم الحالي، يتصدر رونالدو جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 26 هدفاً وبفارق أربعة أهداف عن هداف الهلال ألكساندر ميتروفيتش (22 هدفاً).

وذكرت صحيفة "ماركا" نقلا عن حساب "Twitugal" على منصة "إكس"، أن رونالدو قد يصبح أول لاعب في تاريخ كرة القدم يحقق جائزة هداف بدوريات الدرجة الأولى في أربعة بلدان مختلفة.

السوق السعودية.. منافس للدوريات الكبرى

يذكر أن السوق السعودية تحوّلت إلى منافس قوي للدوريات الخمسة الكبرى، وهي إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا، على صعيد حجم الإنفاق واستقطاب الأسماء اللامعة، الذي بدأت في يناير 2023 بضم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر.

وأطلقت رابطة الدوري السعودي مؤخراً "استراتيجية التحوّل"، بهدف أن يصبح دوري كرة القدم في المملكة ضمن أقوى 10 دوريات في العالم.

ومن بين مساراتها برنامج "استقطاب نخبة اللاعبين"، الذي يهدف إلى رفع القيمة التجارية للدوري السعودي للمحترفين، وزيادة مستوى التنافسية، وجذب المستثمرين، بالإضافة إلى المساهمة في رفع مستويات اللاعبين السعوديين الشباب، وبناء جيل مميز في لعبة كرة القدم، من خلال الاحتكاك بأبرز النجوم العالميين، بحسب الرابطة.

بدورها، أعلنت وزارة الرياضة السعودية تقديم دعم مباشر لأندية دوري المحترفين والدرجتين الأولى والثانية، بما يفوق 1.1 مليار ريال للموسم الرياضي 2023-2024، فضلاً عن أكثر من 1.4 مليار ريال ستُوزّع على الأندية بحسب الالتزام بشروط الكفاءة المالية، لتُضاف هذه المبالغ إلى مشروع استقطاب اللاعبين الذي يتم بالتنسيق بين الوزارة واتحاد الكرة والأندية.

تصنيفات

قصص قد تهمك