عفوية تيم والز تُكسبه شعبية بين الشباب على الإنترنت

time reading iconدقائق القراءة - 3
المرشح الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس تيم والز خلال حملة انتخابية في مدينة يو كلير بولاية ويسكونسن. 7 أغسطس 2024 - REUTERS
المرشح الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس تيم والز خلال حملة انتخابية في مدينة يو كلير بولاية ويسكونسن. 7 أغسطس 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

تزخر منصات التواصل الاجتماعي منذ أشهر بصور وفيديوهات تشيد أحياناً، وتسخر تارة، من حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز، الذي اختارته مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة كامالا هاريس نائباً لها في السباق إلى البيت الأبيض، ما أكسبه شعبية كبيرة بين الشباب في الولايات المتحدة.

وذكر موقع "أكسيوس" الأميركي، أن شعبية تيم والز على الإنترنت، التي تستند إلى شخصيته الودودة، وسهولة التواصل معه كشخص عادي، تبرز الفروق بين الاستراتيجيات التي يتبعها الحزبان الجمهوري، والديمقراطي لجذب الشباب في انتخابات 2024.

وفي الأسابيع التي ارتفعت فيها مكانة تيم والز في سباق الترشح لمنصب نائب هاريس، تداولت وسائل التواصل الاجتماعي صوراً لطيفة له وهو يرقص، ويحمل خنزيراً صغيراً نائماً، ويُحتضن بسعادة من قبل مجموعة من الأطفال.

كما أن منشوراته الفكاهية عن حيواناته الأليفة أكسبته أيضاً معجبين على الإنترنت، كما أعاد مستخدمون في مواقع التواصل الاجتماعي نشر فيديو قديم لوالز مع ابنته هوب في مهرجان ولاية مينيسوتا، حيث يتجادلان بشكل لطيف عن ما سيتناولانه.

وفي فيديو آخر، يلفتان الانتباه إلى قانون القيادة دون استخدام اليدين الجديد في الولاية، حيث قالت هوب في تعليق فكاهي بعد أن ذكر والدها أنهم يأملون في منع المراهقين من استخدام الهاتف أثناء القيادة: "أعتقد أن الأمر يخص الرجال الصلع أكثر"، في إشارة ضمنية إلى والز.

واعتبر أحد المستخدمين على موقع "إكس"، أن "طاقة الأب، خارجة عن المألوف تماماً"، بينما كان وسم BigDadEnergy# يتصدر الترند على Threads.

وكتبت المؤلفة كاري كوروجن على موقع "إكس": "أنا أعلم فقط أن تيم والز يمكنه تعليمي قيادة السيارة ذات ناقل الحركة اليدوي، دون أن يجعلني أبكي مرة واحدة".

فيديوهات والز التي تقدم نصائح عن كيفية إصلاح مشاكل السيارات، أثارت العديد من النكات بشأن النصائح العملية التي يقدمها، وكتب أحد المستخدمين على "إكس" في وقت سابق من هذا الأسبوع: "تم رصد تيم والز، الشريك المحتمل في الترشح، خارج منزل نائبة الرئيس كامالا هاريس وهو يعدل جزازة العشب لأنه لم يحب ذلك الصوت المزعج الذي كانت تصدره".

وقال مستخدم آخر، إن مقابلة والز لمنصب نائب الرئيس مع هاريس ستبدأ بـ"سؤاله عن الأمن القومي، وقانون الضرائب وتنتهي به وهو يرتدي مصباح رأس وهو يصلح بعض الأسلاك القديمة".

وحتى برنامج "ذا ديلي شو" انضم إلى موجة المزاح، قائلاً إن والز سيغير زيت الطائرة المسيرة لتجنب دفع "ثمن باهظ" لـ"البنتاجون"، فيما وصف عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي حاكم مينيسوتا كـ"الأب الذي كانوا يتمنون لو كان لديهم".

تصنيفات

قصص قد تهمك