مخرج "جعفر العمدة" لـ"الشرق": الجزء الثاني سيحمل مفاجآت كثيرة

time reading iconدقائق القراءة - 3
الملصق الدعائي للمسلسل المصري "جعفر العمدة" - Facebook/MediaHubAdv/
الملصق الدعائي للمسلسل المصري "جعفر العمدة" - Facebook/MediaHubAdv/
القاهرة-خيري الكمار

بدأ المخرج محمد سامي تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، وأشار إلى أن الأحداث الجديدة  ستحمل عدة مفاجآت في مختلف النواحي الفنية، قائلاً: "لن نقبل بجزء أقل من الأول الذي حظى بنجاح غير مسبوق".

وأضاف سامي، لـ"الشرق"، "لسنا بصدد الحديث عن التفاصيل في الوقت الراهن، لكن خلال فترة وجيزة سنعلن خطة تنفيذ المسلسل".

وكشف محمد رمضان، عن تعاقده رسمياً على تقديم الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، حيث نشر صوراً له بصحبة المنتج محمد السعدي، عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، خلال كتابة العقد. 

وعلق رمضان، قائلاً: "وقعت أمس عقد جعفر العمدة الجزء الثاني، بعد ما اطمنت إنه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير.. إنتاج ميديا هب، تأليف محمد سامي، ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.. رمضان 2024 يجمعنا".

مهمة صعبة

ورأى الناقد طارق الشناوي أن قرار تقديم جزء ثان من "جعفر العمدة" يأتي استثماراً للنجاح الذي حققه الجزء الأول من العمل، خاصة وأن الأمر لم يكن مخططاً له من بداية التحضير للمشروع.

وقال الشناوي، لـ"الشرق"، إنّ: "المهمة صعبة للغاية أمام صُنّاع العمل، وسيكون الثنائي محمد رمضان ومحمد سامي على قدر التحدي، حال نجاحهما في فتح خطوط درامية جديدة". 

وأشار إلى أن "الجمهور رفع سقف توقعاته تجاه الأحداث، لذلك يجب أن يكون الجزء الثاني قوياً للغاية، وعلينا نحن ألا تسبق الأمور ونطلق أحكاماً قبل معرفة تفاصيل المشروع المرتقب".

وقد يشهد الجزء الثاني، غياب الفنانة زينة، كونها سبق وأعلنت في تصريحات تلفزيونية قبل أسابيع، أنها لن تجدد التعاون مع المخرج محمد سامي مرة أخرى، دون الإعلان عن تفاصيل الخلاف بينهما، لكن مصير مشاركتها لم يتضح بعد.

وحقق الجزء الأول من "جعفر العمدة" نجاحاً جماهيرياً كبيراً، طوال فترة عرضه في موسم دراما رمضان 2023، كما تصدر محركات البحث وقتها، وشارك في البطولة بجانب رمضان، كل من زينة، وهالة صدقى، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالى، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي. 

اقرأ أيضاً:

تصنيفات