خاص
فن

نسرين أمين لـ"الشرق": "بابا جه" يناقش دور الأب داخل الأسرة في قالب كوميدي

time reading iconدقائق القراءة - 5
الممثلة المصرية نسرين أمين - instagram/nesreen_amin
الممثلة المصرية نسرين أمين - instagram/nesreen_amin
القاهرة-خيري الكمار

تواصل الفنانة نسرين أمين، تصوير مشاهدها في مسلسل "بابا جه"، والذي يٌعرض في موسم دراما رمضان 2024، وهو العمل الذي يشهد تعاونها الأول مع الفنان أكرم حسني، وتدور أحداث المسلسل المكون من 15 حلقة فقط، حول رجل أربعيني يُدعى "هشام"، يعمل مدير فندق ومتزوج ولديه طفلة، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب تداعيات أزمة كورونا.

وكشفت نسرين، خلال حوارها مع "الشرق"، تفاصيل الشخصية التي تُجسدها داخل المسلسل، موضحة أنها تؤدي دور زوجة أكرم حسني، ولديها منه طفلة صغيرة، كما تعمل في إحدى المدارس، لتواجه العديد من المفارقات الكوميدية، موضحة أن هذا "العمل يُسلط الضوء على دور وأهمية الأب داخل الأسرة".

وأشارت إلى أن "بابا جه"، عبارة عن حكايات وقصص مختلفة، وكل حلقة تتضمن قصة ومغامرة جديدة، مؤكدة أن أحداث العمل تعتمد على كوميديا الموقف وليس الإفيه، الأمر الذي زاد من حماسها للمشاركة في المسلسل،  

وعن مشاركتها لأكرم حسني قالت: "فنان مهم، وحقق خطوات فنية هائلة في السنوات الأخيرة، بإصراره علة تقديم أعمال تصلح لكل أفراد الأسرة، سواء في السينما أو الدراما أو حتى الأغاني".

ويشارك في بطولة المسلسل، بجانب أكرم حسني ونسرين أمين، كلّ من محمود البزاوي، وسماء إبراهيم، ومحمد أوتاكا، وفريال يوسف، ولافينيا نادر، وعدد من ضيوف الشرف مثل كريم فهمي وأحمد أمين، وهو تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

"ولاد رزق 3"

وتطرقت إلى مشاركتها في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، والذي يُجرى تصويره بالقاهرة حالياً، موضحة أن شخصية "حنان" التي تُجسدها ستشهد تطوراً كبيراً، وستواجه العديد من الصراعات.

وقالت إنّ: "الجزء الثالث سيخرج للجمهور على مستوى عالمي من الاحترافية والتميز، وبشكل غير مسبوق في السينما العربية كلها، كونه مشروعاً فريداً من كل شيء"، مشيدة بالدعم الكبير الموجه لهذا الفيلم، ما يُسهم في جذب الجمهور.

وتابعت أن "أفلام الأجزاء، خاصة التي تعتمد على الأكشن، يجب أن تحتوي على تقنيات عالية، وإتاحة كل الإمكانيات التي تُقدم صورة مميزة، فضلاً عن قصة وأحداث مشوقة، وهذا تحقق بالفعل في الجزء الثالث".

وتشهد أحداث فيلم "ولاد رزق 3" قيام أبطال العمل بسرقة شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه، ويشارك في بطولته، كلّ من أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين، ومحمد لطفي، وباسم سمرة، وسيد رجب، وماجد الكدواني، والعمل تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وكان قد تم تصوير جزء من العمل في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، تمهيداً لطرحه في دور العرض في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني منه، تحت عنوان "عودة أسود الأرض"، بينما عُرض الجزء الأول عام 2015.

"وقت إضافي"

كما تحدثت نسرين أمين، عن فيلم "وقت إضافي"، الذي طُرح في دور العرض قبل أيام، موضحة أنها تحمست لهذا الفيلم، كونه يحمل رسائل كثيرة، ويجمع بين الرومانسية، والأكشن، والكوميديا الهادفة، والإثارة

وأكدت أنها تطل على الجمهور من خلال هذا الفيلم، بدور مختلف تماماً عن تجاربها الفنية السابقة، متابعة "الفيلم يحمل أفكار مثيرة، وقادرة على جذب الجمهور، خاصة فكرة وجود 3 نصابين يجتمعون في منتجع صحي للأثرياء، ويتعرضون لمفاجآت عديدة".

"وقت إضافي" بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: خالد الصاوي، وعمرو عبد الجليل، وباسم سمرة، وياسر الطوبجي، وعماد رشاد، وإبرام سمير، والعمل فكرة محمد دياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، وإخراج أسامة عمر.

معايير

واستعرضت نسرين أمين، معايير اختيار أدوارها الفنية، أهمها "السيناريو، فهو المقياس الرئيسي بالنسبة لي، فلا أشغل بالي بنوعية الدور سواء كان كوميدي أو تراجيدي، لكن الأهم جودته ومضمونه، ليُضيف لي في النهاية".

وأكدت أنها لم تتخوف أبداً من تصنفيها الفني أو حصرها في قالب معين، كونها حريصة على التنوع في أدوارها، وهو ما يلمسه الجمهور ويتفاعل معه، متابعة "دوماً أتلقى ردود فعل إيجابية من الجمهور، سواء قدمت شخصية فتاة شعبية، أو شخصية كوميدية، وغيرها من التجارب والأشكال الفنية".

ورأت أن "الوصول إلى البطولة المطلقة، تأتي بعد مشوار طويل من الجهد والعمل والتطور طوال الوقت، وما أحرص عليه هو تقديم أدوار فنية تترك أثراً عند الجمهور".

وحول موقفها من دخول ابنتها مجال التمثيل، خاصة بعد انتشارها مؤخراً على منصات التواصل الاجتماعي، قالت إنها لا تمانع من دخول ابنتها هذا المجال، إذا كان لديها رغبة حقيقية، لكن شرط الموهبة.

تصنيفات

قصص قد تهمك