محمد عبده يكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بالسرطان

time reading iconدقائق القراءة - 3
المطرب السعودي محمد عبده في حفل غنائي بالرياض، السعودي،  9 مارس 2017. - REUTERS
المطرب السعودي محمد عبده في حفل غنائي بالرياض، السعودي، 9 مارس 2017. - REUTERS
دبي -الشرق

أثيرت حالة من القلق تجاه المطرب السعودي محمد عبده، خلال الساعات الماضية، بعدما كشف إصابته بالسرطان، وخضوعه للعلاج في باريس، ليلقى حالة دعم ومساندة من قبل جمهوره عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء الإعلان مع عرض برنامج "تفاعلكم" عبر قناة "العربية"، رسائل صوتية بين محمد عبده، وصديقه الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، قبل وفاته بأيام، وكان يواسيه في مرضه، إذ قال له: "حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوافي والحبيب، اللي شكلنا عريضة المملكة العربية السعودية، وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمات مفهومة في كل مكان، وده حاجة كبيرة جداً، أنت تاخد أنت كيمياوي، وأنا أخد كيمياوي كمان في باريس".

وأضاف: أنا الآن أخذ كيمياوي كمان ياحبيبي، الله معانا.. من محبة الله فينا، الله يرعاك ويرعاني ويراعي كل إنسان.. كل بني أدم خدم بلده مثلنا".

وسرعان ما تصدر اسم الفنان محمد عبده، منصات التواصل الاجتماعي، حيث بعث جمهوره رسائل، تحمل قدراً من المواساة والدعم، باعتباره أحد رموز الأغنية السعودية.

رسالة اطمئنان

ومن جانبه، حرص محمد عبده على طمأنة جمهوره بنفسه، من خلال رسالة صوتية نشرها الحساب الرسمي لـ"روتانا موسيقى" على منصة"إكس"، قال فيها: "جماهيري التي تحب الفن، أحب أطمئنكم أنا الحمد لله وبفضل الله كويس وحالتي بتتحسن، ورسالتي للأمير بدر قبل وفاته رحمه الله ورده عليها كانت للمواساة".

وأكد أن "الأمور الصحية بتتحسن، وأنا كان عندي سرطان في البروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثير من العمليات الأخرى، بأخذ حقنة كل 3 أشهر، ويوم 7 مايو هاخذ الكورس الثاني"، موضحاً "أجريت فحوصات ونتيجتها هذه المرة الحمد لله طيبة، وإنزيم السرطان بينزل الحمد لله كثيرا، وأبشركم الحمد لله أنا بصحة طيبة، وهذا عارض من الله سبحانه وتعالى، ونصبر لأن الصبر جميل وطيب ودعاءكم عامل من عوامل الشفاء".

تعليق النشاطات الفنية

وكان محمد عبده، قد ألغى نشاطاته الفنية لحين إشعار آخر، حيث أصدرت "روتانا" بياناً صحافياً نهاية أبريل الماضي، دون التطرق لتفاصيل حالته الصحية، قائلة: "‏إلى جمهور ومحبي فنان العرب ‎محمد عبده، تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى ممثلة بإدارة حفلات الفنان ونشاطاته الفنية بأنه وبالاتفاق ما بين روتانا والفنان، سيتم تأجيل جميع النشاطات التي كانت مقررة وعدم الارتباط بأي نشاطات جديدة مقبلة، حتى إشعار آخر سيتم الإعلان عنها تباعاً".

تصنيفات

قصص قد تهمك