تعرف على تطورات الحالة الصحية لـلمطرب محمد منير

time reading iconدقائق القراءة - 2
المطرب المصري محمد منير - facebook/MohamedMounir
المطرب المصري محمد منير - facebook/MohamedMounir
القاهرة -خيري الكمار

سافر الفنان محمد منير، إلى مدينة فرانكفورت الألمانية، لاستكمال رحلة علاجه، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، والتي تسببت في تأجيل حفله بالإسكندرية، الذي كان مقرراً إحياءه الخميس الماضي.

وكشف الطبيب المعالج لمحمد منير، نور الدين عبد الرحيم، تطورات الحالة الصحية، قائلاً في مقطع فيديو يجمعه به، عبر حسابه على "فيس بوك": "اطمئن جمهور محمد منير على سلامته، وربنا يحفظه من كل سوء، دعواتنا ليك بكل الخير، وكل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة".

وكان منير قد تعرض خلال الفترة الماضية لأزمة صحية شديدة تسببت في دخوله المستشفى، حيث مكث في أحد مستشفيات مدينة الشيخ زايد عدة أيام، قبل أن يسمح له الأطباء بالخروج واستكمال العلاج في المنزل، إلا أن حالته تدهورت من جديد لذلك قرر السفر إلى المانيا لاستكمال العلاج.

بيان اعتذار

يذكر أن محمد منير، قد بعث رسالة اعتذار لجمهوره بعد تأجيل حفل الإسكندرية، قائلاً في بيان صحافي نشره عبر صفحاته بمنصات التواصل الاجتماعي، "بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل المقبل المقام يوم 22 أغسطس في حديقة أنطونيادس بالإسكندرية لأسباب طارئة، وسيتم الإعلان عن موعد جديد للحفل قريباً".

ومن جانبه، قال منظم الحفل الملغي بالإسكندرية، أدهم بكري، لـ"الشرق"، إنه لم يتم تحديد موعد آخر للحفل حتى الآن، لافتاً إلى وجود اتفاق مع منير لإحياء حفل جديد في المكان ذاته خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى إعادة ثمن التذاكر المباعة للجمهور، خلال اليومين الماضيين، رافضاً الحديث عن حجم الخسائر التي لحقت به، بعد الإلغاء المفاجئ للحفل، قائلاً: "الأهم بالنسبة لنا أن يعود سالماً لجمهوره".

وكان منير، أحيا حفلاً غنائياً ضخماً في يوليو الماضي، بمدينة العلمين الجديدة، ضمن فاعليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، حيث شهد الحفل حضوراً جماهيرياً ضخماً، فيما قدّم مجموعة من أهم وأشهر أغانيه.

تصنيفات

قصص قد تهمك