إنتر يحقق فوزا سهلاً بثلاثية نظيفة على سامبدوريا

time reading iconدقائق القراءة - 3
احتفال لاعبي إنتر ميلان بالهدف الثالث في شباك سامبدوريا - 29 أكتوبر 2022 - AFP
احتفال لاعبي إنتر ميلان بالهدف الثالث في شباك سامبدوريا - 29 أكتوبر 2022 - AFP
رويترز

حقق إنتر ميلان فوزاً سهلاً (3-0) على سامبدوريا المتعثر ليحقق انتصاره الرابع على التوالي بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بعدما هيمن على المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو.

ورفعت أهداف ستيفان دي فري ونيكولو باريلا وخواكين كوريا رصيد فريق المدرب سيموني إنزاجي إلى 24 نقطة في المركز الخامس، ليتساوى مع أتلانتا ولاتسيو اللذين يواجهان إمبولي وسالرنيتانا يوم الأحد.

ووضع المدافع دي فري فريقه في المقدمة في الدقيقة 21، عندما ارتقى عاليا ليحول ضربة ركنية لعبها هاكان تشالهان أوغلو إلى داخل الشباك.

وبعد ذلك بعشر دقائق كاد إنتر أن يزيد من غلته لكن المدافع فيدريكو ديماركو سدد الكرة بجوار المرمى من مدى قريب.

وضاعف باريلا النتيجة في الدقيقة 34 عندما استغل تمريرة طولية من أليساندرو باستوني ليطلق تسديدة قوية من عند حافة منطقة الجزاء.

وهز لاعب وسط إيطاليا البالغ عمره 25 عاماً الشباك للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري، حيث رفع رصيده إلى خمسة أهداف هذا الموسم.

وواصل إنتر سعيه لزيادة الفارق، وأهدر ميلان شكرينيار فرصة جعل النتيجة 3-صفر عند مرور ساعة من اللعب إذ وضع الكرة بضربة رأس بجوار المرمى.

وبعد ذلك بدقيقة واحدة سدد لاوتارو مارتينيز كرة منخفضة باتجاه المرمى لكن الحارس أوديرو أبعدها ببراعة.

وأحرز المهاجم خواكين كوريا الهدف الثالث في الدقيقة 73 بعد مجهود فردي أنهاه بتسديدة متقنة.

وأهدر سامبدوريا فرصة تقليص الفارق قبل دقيقتين من النهاية عندما سدد إجناسيو بوسيتو كرة من عند حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أندريه اونانا.

ويحل إنتر ضيفاً على يوفنتوس في السادس من نوفمبر بعد خروجه لمواجهة بايرن ميونيخ في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وظل سامبدوريا في المركز 18 بست نقاط من 12 مباراة، ويستضيف فيورنتينا في الجولة المقبلة.

تصنيفات