Honor تستعد لإطلاق أول خواتمها الذكية في 2024

الشركة ستعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحليل البيانات الصحية للمستخدمين وتقديم تجارب شخصية

time reading iconدقائق القراءة - 3
خواتم ذكية من شركة OURA - Oura
خواتم ذكية من شركة OURA - Oura
القاهرة -الشرق

تستعد Honor لإطلاق أول خواتمها الذكية خلال العام الجاري 2024، والذي تؤكد الشركة الصينية أنه سيغير من طريقة تعامل المستخدمين مع الخدمات الصحية، حيث أنها ستعتمد على خوارزميات لتحليل البيانات، وتقديم تجارب أكثر شخصية.

وأكد المدير التنفيذي لـ"أونور"، جورج زهاو، في مقابلة مع CNBC، أن شركته ستقدم من خلال خاتمها الذكي Honor Ring، مستوى دقيقاً من تتبع الحالة الصحية والمتغيرات الحيوية لأجسام المستخدمين، اعتماداً على الذكاء الاصطناعي، جاء ذلك خلال معرض برشلونة للموبايل MWC 2024.

ذكاء اصطناعي على إصبعك

وأشار زاو، إلى أن استخدام الذكاء الاصطناعي في الأجهزة الذكية الصحية مثل الخواتم الذكية، يتيح لمستخدميها الحصول على تجارب أكثر شخصية، وضرب مثالاً بأن خاتم "أونور رينج" سيقدم تمارين لياقة مقترحة تتناسب مع طبيعة جسم كل مستخدم، بما يتناسب مع أهدافه الصحية التي يرغب في تحقيقها.

وأوضح مدير "أونور" أن تجربة المستخدم مع الذكاء الاصطناعي ستكون أكثر تلبية لاحتياجاته الصحية، حيث أن خاتم الشركة سيرتبط بتطبيق يعمل على الهاتف، بحيث يستقبل كل شخص برامج تدريب احترافية مصممة خصيصاً، بحسب حالته الصحية ولياقته البدنية.

ويرى زهاو، أن الذكاء الاصطناعي سيغير تجربة المستخدمين مع الأجهزة الذكية القابلة للارتداء من ساعات، وخواتم ذكية خلال الأعوام المقبلة.

يأتي قرار "أونور"، بعد عرض شركة سامسونج لختامها الذكي "جلاكسي رينج"، وعقب خروج تقارير تؤكد أن شركة أبل تختبر عدداً من المنتجات الذكية غير التقليدية، ومن بينها خاتم ذكي.

يُذكر أن الخواتم الذكية تركز بشكل رئيسي على تتبع المتغيرات الحيوية لجسم المستخدمين، مثل نبضات القلب والسعرات الحرارية، وكذلك مستوى نشاط الجسم وأداء القلب بشكل عام، إلى جانب كونها أداة مميزة لمتابعة اللياقة، والحالة الصحية العامة للمستخدمين.

تصنيفات

قصص قد تهمك